الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد غرب أسيا يثبت المنتخبات المشاركة في بطولته السادسة في الأردن

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 18:10 )
بيت لحم - معا - ثبت اتحاد غرب آسيا موعد إجراء قرعة النسخة السادسة من بطولة غرب أسيا لكرة القدم التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 24 أيلول و حتى الرابع من تشرين الأول القادمين ،بحيث تجري قرعة البطولة في عمان يوم الأول من تموز المقبل.

أعلن ذلك فادي زريقات أمين عام الاتحاد غرب آسيا و قال إن الأمانة العامة لاتحاد غرب أسيا و بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم الاردني أنجزت الترتيبات الإدارية لاستضافة مندوبي المنتخبات لإجراء القرعة و البطولة ،مشيرا إلى أن الأمانة العامة تلقت تأكيدات رسمية من تسعة منتخبات للمشاركة في البطولة و هي : الكويت ، إيران ،البحرين،سلطنة عمان ،فلسطين ، العراق ،اليمن ، و سورية إلى جانب الأردن البلد المضيف .

وأعلن أمين عام اتحاد غرب آسيا توزيع المنتخبات المشاركة بالقرعة إلى ثلاث مجموعات بحيث تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات و يتأهل أبطال المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني بالمجموعات الثلاث إلى الدور قبل النهائي.

و منحت التعليمات منتخبي البلدين حامل اللقب و الدولة المستضيفة حق اختيار المجموعة و هو ما يعني أن الأردن و إيران لن يتقابلا بالدور الأول على اعتبار أن المنتخب الإيراني و هو حامل اللقب بالنسخة الأخيرة .