الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من مباريات كأس العالم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 20:24 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام - انتقلت الديوك الفرنسية الى الدور الثاني اثر الفوز على المكسيك بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما , اليوم, الخميس على ملعب بلدية نابلس ضمن المجموعة الاولى لمنافسات كاس العالم الفلسطيني . مثل منتخب فرنسا" الديوك " نادي مركز "1" فيما مثل المنتخب المكسيكي "نادي دوما الرياضي" سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عماد ابو الهيجة في الدقيقة "25" من الشوط الثاني من احداث المباراة . ويذكر ان هذة المباراة بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , وممثلية جنوب افريقيا وماسترز للدعاية والاعلان, والشريك الرسمي بنك فلسطين, وشركة كيا موترز للسيارات وراعي وثيقة التأمين العالمية المتحدة للتامين , .

اليونان تكتسح منتخب نيجيريا

انتهت المباراة التي جمعت المنتخب اليوناني ونضيرة النيجيري وبنتيجة ثقيلة وباربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب جمال غنام في طولكرم لحساب المجموعة الثانية لكس العالم الفلسطيني. مثل المنتخب اليوناني " نادي ثقافي طول كرم" في حين مثل المنتخب النيجيري " نادي عنبتا الرياضي". سجل اهداف اليونان اللاعب يزن السعدي ثالثة اهداف" هاتلرك" في الدقائق"15-22-29" في حين سجل الهدف الرابع اللاعب فراس السعدي.

الارجنتيني يتفوق على كورية الجنوبية

تفوق المنتخب الارجنتيني على نظيرة الكوري الجنوبي وبهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب جمال غنام في طولكرم ضمن كاس العالم الفسطيني لحساب المجموعة الثانية , مثل المنتخب الارجنتيني " نادي نور شمس" في حين مثل المنتخب الكوري الجنوبي " نادي مركز طول كرم" سجل اهداف المباراة عماد خضير "20" و اللاعب يزن زين الدين"50".