الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الملاكمة :يقر بطولة فلسطين التصنيفية الثانية للشباب والرجال

نشر بتاريخ: 18/06/2010 ( آخر تحديث: 18/06/2010 الساعة: 12:39 )
رام الله - معا - منتصر العناني - عقدَ الإتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعه السابع عشر في مقر اللجنة الاولمبية في رام الله بحضور رئيس الاتحاد السيد خليل زاهدة واعضاء الاتحاد استضافت اللجنة الاولمبية في مقرها الجديد في البيرة الاجتماع الدوري للاتحاد لإلقاء الضوء على اجندته وأخر المستجدات وكذلك الأستحقاقات المقبلة والأزمة المالية له .

وقد اكدَ الاتحاد في اجتماعه على تنفيذ العديد من القضايا كان اهمها البطولات الداخلية والمشاركات الخارجية فقد اعتمد اتحاد الملاكمة تاريخ 30 / 7 / 2010 موعدا لانطلاق بطولة فلسطين الثانية التصنيفية للشباب والرجال كما اقر المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية في كوانزهو في الصين والتي ستجري بالفترة الواقعة ما بين الثاني عشر والسابع والعشرين من شهر تشرين ثاني في نهاية هذا العام كما واعلن عن اقامة دورة تحكيم للعبة الملاكمة في منتصف الشهر القادم في رام الله .

كما وناقش الاتحاد الاوضاع المالية الصعبة لاتحاد اللعبة وقد شدد رئيس الاتحاد السيد خليل زاهدة في كلمته على اهمية الدورالذي يجب ان تلعبه اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة برئيسها السيد اللواء جبريل الرجوب من اجل اقرار الميزانية السنوية لتنفيذ خطط وبرامج الاتحاد والنهوض بالمستوى الفني للعبة من اجل المشاركات الخارجية وقد دعا فوزي العصافرة امين سر الاتحاد الى تجاوز عقبة توفر صالة رياضية خاصة بلعبة الملاكمة ودعا الى تعزيز دور الاندية في استضافة المباريات والمعسكرات التدريبية للمنتخب الفلسطيني الذي يعاني بشدة من عدم توفر صالة تدريبية وشدد على الاهتمام باللاعبين الذين رفعوا الرايات الفلسطينية عاليا في سماء اربيل في العراق باحرازهم المركز الثاني في البطولة كما سبق ورفعوها خفاقة عالية في سماء الاردن في بطولة البقعة الدولية . واضاف وائل ابو الضبعات مسئول العلاقات الخارجية في كلمته مقتضبة له بانه يجب على اعضاء الاتحاد الاعتماد على قدراتهم الذاتية وامكاناتهم من اجل توفير مساحة اوسع لإنتشار اللعبة وتنفيذ برامج ونشاطات اتحاد اللعبة من خلال البطولات التنشيطية .

هذا وقد مرَ اتحاد الملاكمة بفترة ركود على مستوى البطولات التنشيطية منذ بداية العام خلافا للعام السابق الذي اجرى فيه الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اربع بطولات تنشيطية وتصنيفية لفئتي الناشئين والرجال . وذلك بسبب عدم توافر ميزانية مالية والاجحاف الذي يعانيه اتحاد اللعبة من قبل المسؤولين .

وقد عقد الاجتماع بحضور كل من خليل زاهدة . فوزي العصافرة . سعيد مسك . محمود الترتير . فاروق جمعة . سمير حرز الله . مهيب اسعد . وائل ابو الضبعات . وحــسن طه أكدو في نهاية الأجتماع على النهوض باللعبة وطرق جميع الأبواب من اجل مواصلة المشوار نحو القمة والتتويج وعدم التنازل على هذه الأنجازات التي تستحق الأهتمام وعدم الغياب والتغييب وكذلك العمل معاً في مساعي جماعية لرفده وحث المسؤولين على دعمه والوقوف بجانب ابطاله المبدعين والذين شرفوا فلسطين .