الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسطول الحرية :الدرج يكمل عقد المربع الذهبي بتخطية نماء

نشر بتاريخ: 18/06/2010 ( آخر تحديث: 18/06/2010 الساعة: 13:42 )
غزة- معا - ايهاب ابو الخير الناطق الاعلامي - أكمل نادي الدرج (الأردن)عقد المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة شهداء أسطول الحرية و التي ينظمها نادي بيت لاهيا الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد تخطية نادي نماء(قطر) بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس على ملعب بيت لاهيا الترابي في محافظة شمال غزة.

الشوط الاول :
جاءت المباراة قوية و مثيرة و شهدت كرة قدم حقيقة حيث دخل نادي نماء الشوط الأول بقوة وتمكن من افتتاح باب التسجيل عبر لاعبة محمد عبد ربة بعد ضربة حرة مباشرة مررها وسام علوان ليسددها عبد ربة قوية في شباك حارس الدرج.
واصل نماء سيطرته على الشوط الأول و أستطاع من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني عبر لاعبة محمد علوان بعد مراوغته لأكثر من مدافع ويسكنها في الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع عاد الدرج للمباراة بتذليله النتيجة بهدف أحمد المحمدين بعد عرضية محكمة من اللاعب محمد سكر ليسكنها في شباك مقبل حارس نماء.لينتهي الشوط الغول بتقد نماء على الدرج بهدفين مقابل هدف وحيد.

الشوط الثاني :
جاء الشوط الثاني حماسيا و غير متوقع من نادي نماء حيث نزل الدرج و عينية على إدراك التعادل وبان التركيز على اللاعبين و كانوا لهم ما أرادوا بإدراك هدف التعادل عبر اللعب اللاعب أشرف حبيب من تسديده قوية سكنت شباك نماء .
وشهدت الدقيقة 29 منعرج المباراة بعد طرد نجم نادي نماء بلال عساف بعد تعمده الخشونة مع حارس الدرج شابط ليكمل نماء المباراة بعشرة لاعبين ,حيث أستغل الدرج النقص العددي و الذي أثر على مستوى نماء وأستطاع الدرج من إحراز الهدف الثالث و هف التأهل عبر اللعب محمد سكر بعد كرة عرضية تخطت الحارس مقبل ليضعها في شباك نماء,لننهي المباراة بفوز الدرج على نماء بثلاثة أهداف مقابل هدفن ليصعد للمربع الذهبي لملاقاة حطين يوم الثلاثاء المقبل .

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من رياض موسى وساعده كل من محمود مسعود و رائد عليان وحكم رابع توفيق عساف .
وتنطلق مباريات المربع الذهبي يوم الاثنين المقبل بمباراة بيت لاهيا و نادي الرضوان في الخامسة مساء