الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة أطفال جمعية المويلح من جولة في سويسرا

نشر بتاريخ: 19/06/2010 ( آخر تحديث: 19/06/2010 الساعة: 20:56 )
نابلس - معا - عاد وفد جمعة المويلح-عرب الجرامنة من زيارة الى سويسرا في اطار مشروع (شوكلا كنافة) والذي شارك فيها 15 طفلا برفقة عضو الجمعية رائد سناقرة.

وجاء المشروع تتويجا للأنشطة المشتركة مع جمعية جيل فلسطين والتي تم الاتفاق على مواصلتها سنويا.

وعلى مدار عشرة ايام قدم وفد جمعية المويلح عدة فقرات وشارك بعدة فعاليات أثارت اعجاب الجهات المستضيفة.

واختتمت الزيارة بحفل ختامي اقيم في مدرسة جنيف بحضور مدير المدرسة باتريك ووزير الثقافة في جنيف وطاقم جمعية جيل فلسطين وطاقم من السفارة الفلسطينية في سويسرا بينهم تيسير العجوري.

حيث قدم أطفال جمعية المويلح واقرانهم طلاب المدرسة السويسرية فقرات الدبكة والمسرح والغناء وسط رفع الإعلام الفلسطينية.وكان أطفال المويلح قد زار السفارة الفلسطينية في جنيف والتقوا السفير ابراهيم خريشة كما زاروا مقر بعثة الأمم المتحدة ونظموا مباراة كرة قدم مع فريق سويسري الى جانب رحلات ترفيهية الى قمم جبلية وانهار وحدائق شهيرة في سويسرا.

وخلال الحفل الختامي وجه رئيس وفد المويلح الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح الزيارة وخص بالذكر مدير المدرسة بارتيك ووزير الثقافة في جنيف وطاقم جيل فلسطين والسفير وطاقم السفارة الفلسطينية.

وفور وصول الوفد الى عمان عائدا جرى استقبالهم من قبل وفد ديوان المويلح –عرب الجرامنة بالاردن حيث نظم لهم حفل في مقر الديوان تخلله كلمات اكدت على اهمية العمل المشترك.