الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية كرة القدم تقرر إرسال بعثة المدربين الثالثة إلى ايطاليا

نشر بتاريخ: 19/06/2010 ( آخر تحديث: 19/06/2010 الساعة: 23:13 )
بيت لحم - معا - عقدت أكاديمية كرة القدم اجتماعا هاما ترأسه الأب إبراهيم فلتس رئيس الأكاديمية وحضره منسق عام الأكاديمية سهيل دعيبس والسكرتير التنفيذي سامر بابون وذلك في مقر مؤسسة يوحنا بولس الثاني في بيت لحم، مع وفد المدربين الذين سيتوجهون الى ايطاليا للالتحاق في الدورة التدريبية السنوية الثالثة التي تنظمها الأكاديمية لمدربيها بالإضافة إلى عدد من المدربين من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي أدرجت في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين مؤسسة يوحنا بولس الثاني والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي تمخض عنها ولادة أكاديمية كرة القدم.

وفي بداية الاجتماع رحب الأب إبراهيم فلتس بالمدربين وقدم شرحاً كاملاً عن الدورة ومنظميها وتفاصيلها وأكد بأنها تأتي في إطار اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع الاتحاد إلى جانب علاقة المؤسسة والأكاديمية الوثيقة مع ايطاليا التي قدمت وتقدم الكثير لشعبنا في كافة المجالات و الرياضي إحداها.

واكد فلتس أن هذه هي الدورة الثانية على أمل أن تستمر كل سنة لكي يستفيد اكبر عدد من مدربينا، حيث اوصى المدربين بضرورة الالتزام التام وفي أكبر قدر من الاستفادة وعكس الصورة الحضارية المعروفة عن أبناء شعبنا الفلسطيني ورياضييه في كافة المواقع والميادين الرياضية وغير الرياضية التي سيتواجدون فيها بحسب البرنامج التفصيلي الذي وزع على المدربين، وأكد على أن هذا المشروع لا ينتهي فور عودة المدربين بل يبدأ من خلال ما سيقدمه المدربون للأكاديمية ومنتسبيها بالإضافة إلى الاتحاد و المواقع والأندية الرياضية الفلسطينية الأخرى.

من جهته اشار منسق عام الاكاديمية الى أن هذه البعثة هي الثالثة التي ترسلها أكاديمية كرة القدم حيث شارك قبل عامين عدد من المدربين وشارك العام الماضي ما يزيد عن 16 مدربا انطلقوا في اليوم التالي لتوقيع اتفاقية الشراكة الإستراتيجية بين مؤسسة يوحنا بولس الثاني والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

واوضح دعيبس ان برنامج الدورة يتضمن دورات ومحاضرات مكثفة يقدمها أمهر الرياضيين الايطاليين والأكاديميين الرياضيين في مدارس وملاعب معشبة وتستمر لمدة أسبوعين.

كما واوضح دعيبس ان عشرة مدربين مدربين سيشاركون في الدورة وهم:مروان عمير، حسن محارمه، عن الاتحاد، و جبرا مجلطون، جوزيف حزبون، فراس مرزوقة، فرح زخريـا، سامر البندك، أنطون يواكيم ورامي مجروح عن الأكاديمية.