الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانجليز يتخطون ترينداد بهدفين

نشر بتاريخ: 16/06/2006 ( آخر تحديث: 16/06/2006 الساعة: 17:17 )
بيت لحم - معا - عانت انجلترا الامرين لتخطي عقبة ترينيداد المكافحة يوم امس الخميس في نورمبرغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية وانتظرت الدقائق الست الاخيرة من مباراتهما لتسجل هدفين عبر مهاجمها العملاق بيتر كرواتش ولاعب وسطها ستيفن جيرارد، فحجزت مقعدها في الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في المانيا والتي تستمر حتى التاسع من تمو/يوليو المقبل.

وسجل كرواتش وجيرارد الهدفين في الدقيقتين 84 و90.

وباتت انجلترا ثالث منتخب يبلغ الدور الثاني بعد ان ضمنت الاكوادور والمانيا مقعديهما عن المجموعة الاولى.

وكانت انجلترا تغلبت على البارغواي بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى، فرفعت رصيدها الى ست نقاط، .

اما ترينيداد فكانت قاب قوسين او ادنى من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد ان انتزعت نقطة من السويد في مباراتها الاولى، ولكن على الرغم من ذلك، فانها اثبتت قدرتها على احراج الكبار.


ولم يقدم المنتخب الانجليزي اداء يشفع به على الرغم من ان قائده ديفيد بيكهام وعد بتقديم عرض استعراضي ضد ترينيداد المتواضعة على خريطة الكرة العالمية، ووجد صعوبة كبيرة في فرض افصليته عليها.

وضغط المنتخب الانجليزي منذ البداية املا في تسجيل هدف سريع كما كانت الحال ضد البارغواي، لكنه اصطدم بدفاع متماسك ولم يتمكن من صنع العديد من الفرص على الرغم من تعدد الركلات الثابتة، في الوقت الذي اكتفى منتخب ترينيداد الذي يشارك في النهائيات للمرة الاولى بالدفاع بقتالية عن مرماه.