الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الخدمات الشعبية في بلاطة تتفتح حديقة الفينيق بحضور د.فياض

نشر بتاريخ: 20/06/2010 ( آخر تحديث: 20/06/2010 الساعة: 09:48 )
نابلس - معا - افتتحت لجنة الخدمات الشعبية في مخيم بلاطة حديقة الفينيق بحضور رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ومحافظ نابلس اللواء جبريل البكري ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وقادة الاجهزة الامنية في محافظة نابلس ورؤساء واعضاء لجان الخدمات ووجوه المخيم.

وبدأ الحفل بقص الشريط من قبل الدكتور فياض بعد ان جرى استقباله من قبل وجهاء وقيادات المخيم ثم بدأت مراسم الحفل الذي تولى عرافته الاستاذ فريد المسيمي مدير مدرسة ذكور بلاطة بالقرآن الكريم تلاها الطفل عبد الله سلامة.

والقى احمد ذوقان كلمة لجنة الخدمات وجه فيها الشكر الى رئيس الوزراء على دعمه المشاريع الحيوية للمخيم والتي تركت البسمة على وجوه اطفالنا مشددا على ان ابناء المخيم جزء لا يتجزء من بناء الدولة.

وكشف عن وجود مشاريع اخرى تطمح اللجنة على اتمامها بعد الحصول على موافقة من السلطة الفلسطينية وهي قاعة متعددة الاغراض وتعبيد شوارع اخرى اضافة للشوارع التي جرى تعبيدها مؤخرا.

وقال ذوقان ان تلك المشاريع تخدم اكثر من 40 الف يقطنون في المخيم وفي الجوار مقدما الشكر لبلدية نابلس التي نفذت مشاريع ساعدت في تحسين البنية التحية في المنطقة.

من جهته اكد فياض اننا نحنتفل معا في تشييد هذا المرفق الهام الذي يعود على الاهالي وعلى الاطفال كون متنفسا لم يكن موجودا واصبح الان حقيقة.

وشدد على ان المخيم هو العنوان الابرز للقضية وسيكون محطة انتظار الى ان يتحقق هدف شعبنا بالحرية والاستقلال. ونوه الى ان الامن الذي تحقق بنابلس كسائر الأراضي الفلسطيني هو بفضل تضافر جهود الاجهزة الامنية ورغبة شعبنا بذلك.

واستعرض المسيمي المشاريع التي نفذتها لجنة الخدمات والتي تركت اثرا حسنا في تحسين واقع الحياة داخل المخيم. معتبرا ان الحديقة هي المتنفس الوحيد للمخيم الذين يعيشون ظروفا صعبة.