الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبات المنتخب يغادرن الى البرازيل

نشر بتاريخ: 20/06/2010 ( آخر تحديث: 20/06/2010 الساعة: 12:18 )
القدس - معا - سامية شعبان - يغادر عمان اليوم المنتخب الوطني للناشئات في طريقه الى البرازيل وذلك للمشاركة في معسكر تدريبي يستمر لغاية السادس من شهر تموز القادم في خطوة غير مسبوقة على صعيد هذه الفئة المهمة على اجندة اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وكانت هذه الفئة قد شاركت في بطولة خاصة للناشئات نظمها الاتحاد واختتمت الاسبوع الماضي وتوج بطلا لها فريق العيساوية وحل فريق شابات العاصمة بالمركز الثاني وسط مشاركة 9 فرق نسوية ، ويضم المنتخب المغادر الى البرازيل نخبة من اللاعبات المميزات حيث استطلعت القدس الرياضي آراءهن حول هذه المشاركة.

صابرين الصياد - شابات القدس
كان لي الشرف حين تم استدعائي لتمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني للانسات وتلقيت الدعوة بكل سرور وسعادة وبالنسبة لارتداء قميص المنتخب الوطني فهو وسام شرف اعتز به وباذن الله تعالى سنكون عند حسن ظن الجماهير الفلسطينية لتمثيل الوطن ونقدم الوجه الحقيقي عن اخلاق الفتاة الفلسطينية الطيبة وسنمثل المنتخب الوطني في رحلتنا الى البرازيل احسن تمثيل بما يليق بسمعة الكرة الفلسطينية النسوية كما اوصانا اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني ، الذي له كل الشكر لدعمه للرياضة النسوية وللمنتخب النسوي.

شهد ابو رمح -شابات جنين
حلم كنت اتمناه منذ الصغر لتمثيل وطني فلسطين في المحافل الخارجية وها هو يتحقق بحمد الله واتمنى ان استطيع تمثيل الوطن بافضل طريقة وان يكون المنتخب الوطني للناشئات عند حسن ظن الجميع .

سالي جلدة -سرية رام الله
اعربت سالي عن شعورها الجميل جدا كونها من مشجعات الفريق البرازيلي وبما انها ستذهب للبلد المشهور في لعبة كرة القدم فستتاح لها الفرصة مع زميلاتها اللاعبات لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

نادين عودة -بيت ساحور
شعور لا يوصف لأني فتاة فلسطينية ذاهبة لتمثيل وطنها فلسطين في البرازيل و انا اشجع البرازيل واتمنى ان تفوز بكأس العالم...و كنت احلم ان ازور البرازيل لأنها من أفضل الدول التي تمارس الرياضة... و اتمنى ان نتقدم في المستوى الرياضي ونصبح مثل البرازيل ولاعبيها ولاعباتها.

نتالي البرق - شابات القدس
انا سعيدة جدا لاختياري كلاعبة ضمن منتخب فلسطين للناشئات وسعادتي كبيره عندما الاحظها في وجه والدي الذي طالما شجعني ودعمني في ممارستي لعبة كرة القدم وحلم معي ان اكون لاعبة منتخب فلسطين واشكر الكابتن هاني ابو الليل والادارية عايدة الطريفي على ما يبذلونه لمساعدة اللاعبات وطبعا لا انسى ان اشكر اللواء جبريل الرجوب على دعمه الدائم للمنتخب النسوي .

ريناد عماد ريان الطريفي-مؤسسة شباب البيرة
شعور رائع تحلم به كل فتاة فلسطينية وهو ان ترفع راية فلسطين وتعتز وتفتخر بارتداء الزي الفلسطيني وكوني لاعبة من لاعبات المنتخب النسوي واشجع هذا الموسم في بطولة كأس العالم الفريق البرازيلي والاسباني ، فانا سعيدة جدا بالسفر الى البلد المهتم بكرة القدم وانا متأكدة اننا سنعود باستفادة كبيرة من هذا المعسكر .

ايمان ابو قادوس-العيساوية
شعور رائع تمثيل وطني فلسطين في الخارج وكان حلمي ان اسافر الى البرازيل وها هو الحلم يتحقق مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني والبرازيل افضل دول العالم في كرة القدم واتمنى ان نمثل فلسطين احسن تمثيل ونكون مثالا رائعا للفتاة الفلسطينية الرياضية الملتزمة.

شريهان خويص شابات القدس
انا سعيدة جدا لاني سأمثل فلسطين وسارتدي القميص الفلسطيني في الخارج ولطالما حلمت ان اكون لاعبة منتخب وامثل وطني .. لقد مررت بالتجربة في تمثيلي لفريقي شابات القدس في العاصمة الاردنية عمان في بطولة نادي عمان والحمدلله ظهرنا بصورة جميلة ومشرفة واتمنى ان امثل فلسطين وطننا الحبيب باجمل صورة وان ننقل صورة الفتاه الفلسطينية وقدرتها على تحمل المسؤولية .

آية الخطيب-نادي بلدنا اريحا
انا بالطبع دائما اشعر بالسعادة عندما اسافر لتمثيل وطني في المحافل الخارجية كوني لاعبة منتخب منذ فترة ولكن هذه المرة تختلف لان اكثر اللاعبات حديثات على المنتخب ومعظمهن من بنات جيلي وانا واثقة اننا سنستفيد من هذا المعسكر كون البرازيل بلد معروفة باهتمامها بكرة القدم واكيد اننا سنبذل جميعا قصارى جهدنا لننقل صورة الفتاة الفلسطينية الواثقة والشجاعة والجريئة.

المدير الفني هاني ابو الليل
وصرح المدير الفني هاني ابو الليل المتواجد في الاردن بأن المنتخب الفلسطيني سيحقق النتائج المرجوة من هذه المشاركة مؤكدا أنه معني بشكل كبير بهذه الفئة لأنها حجر الزاوية في مستقبل الكرة الفلسطينية النسوية. وقال ابو الليل أن هناك العديد من اللاعبات المميزات في هذه الفئة والمرشحات لتمثيل فلسطين في المنتخب الوطني الأول. من جهتها ذكرت عايدة الطريفي رئيسة الوفد أن جميع اللاعبات بصحة جيدة وحالة معنوية مرتفعة مؤكدة أن الوفد سيحاول التغلب على اية صعوبات تعترضه في سبيل الوصول الى البرازيل في الوقت المحدد.