الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معــا تبدا بتصوير مسلسل درامي جديد

نشر بتاريخ: 16/06/2006 ( آخر تحديث: 16/06/2006 الساعة: 18:59 )
بيت لحم - معــا - افتتح قسم الانتاج في شبكة معــا اليوم الاول لتصوير مسلسل تلفزيوني جديد سيعرض للجمهور الفلسطيني والعربي في شهر رمضان المقبل في 20 حلقة مدة كل منها نصف ساعة .

المسلسل سيكون كوميديا وينتقد ظواهر سلبية في المجتمع الفلسطيني على كافة الاصعدة وباسلوب كوميدي هادف .

قصة المسلسل والسيناريو والحوار للكاتب الفلسطيني سليم دبور في قصة تحكي واقع طلبة جامعيين يعيشون في سكنات طلابية ومن خلال انعكاس الظروف المحيطة بحياتهم اليومية عليهم تجري احداث المسلسل .

ويشترك في هذا المسلسل حوالي 64 ممثلا فلسطينيا بينهم ممثلون محترفون ووجوه جديدة ومن هؤلاء الممثل القدير محمود عوض والممثل الكبير حسين نخلة وكذلك الممثلة الكبيرة منيرة زريقة ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب والذين استعدوا جيدا لهذا المسلسل .

وهذا المسلسل هو انتاج مشترك ما بين شبكة معــا والمؤسسة العالمية للبحث عن ارضية مشتركة وبتمويل من الحكومة البريطانية ويعمل به طاقم مهني فلسطيني شاب حيث يخرج المسلسل المخرج الشاب رفعت عادي فيما تدير الانتاج المخرجة الشابة ايناس المظفر فيما ادارة التصوير بيد محمد فوزي غنايم والصوت لعصام رشماوي .

وكان الطاقم قد استعان بخبرات بعض المهنيين الفلسطينين وخصوصا في مجال الاضاءة وتحديدا طارق عيد مدير شركة بانورما والذي قدم الكثير من العون لطاقم الانتاج خلال الايام القليلة الماضية .

وسيستمر التصوير في المسلسل مدة شهرين في حين سترافق عملية التصوير المونتاج والمكساج بحيث يكون المسلسل جاهزا للبث مع اوائل شهر رمضان المقبل وستسعى الشبكة لبث المسلسل على محطات معــا التلفزيونية المحلية وبالتأكيد ستكون فضائية فلسطين اولى المحطات التي ستبث هذا المسلسل وكذلك بعض الفضائيات العربية بعون الله .