الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الصداقة الفلسطينية القطرية يلتقي نائب رئيس قطر الخيرية برام الله

نشر بتاريخ: 20/06/2010 ( آخر تحديث: 20/06/2010 الساعة: 15:38 )
رام الله - معا - التقى صباح اليوم السبت وفد من جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية في رام الله برئاسة عماد ابو الزلف رئيس الجمعية وعضوية كل من د. نضال الحايك ود. عماد حسن شحادة بالمهندس عبدالله حسين النعمة نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لقطر الخيرية وجمعة المهندي عضو مجلس ادارة قطر الخيرية على هامش الاحتفال باعادة اطلاق برامج قطر الخيرية في فلسطين.

حيث رحب ابو الزلف بالضيوف الزائرين في بلدهم الثاني فلسطين وتمنى لهم طيب الاقامة وثمن الدور القطري المميز الذي يسعى دائما لايصال المساعدات التي يحتاجها لكل فئات الشعب الفلسطيني بغض النظر عن اماكن تواجده او حتى في صعوبة الوصول اليه.

كما اكد الجانبان على اهمية التعاون المشترك بينهما في كافة المجالات التي تخدم الشعب الفلسطيني وتعمق روابط الاخوة والصداقة بين الشعبين الشقيقين فلسطين وقطر.

من جانبه رحب عبدالله النعمة بالتعاون مع جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية والمساهمة في دعم المشاريع التي تنوي تقديمها للمساهمة في رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وتأمين الحياة الكريمة له.

ويأتي هذا اللقاء وهو الاول بعد ان تم مؤخرا اعتماد جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية كجهة مسجلة ومعتمدة رسميا لدى قطر الخيرية .

وفي نهاية اللقاء قدم وفد جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية هدية رمزية للوفد القطري الزائر تعبيرا عن ترحيبهم وتقديرهم لهذا اللقاء الاخوي الذي تم على ارض فلسطين ولما تقوم به دولة قطر الشقيقة اميرا وحكومة وشعبا لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني.

الجدير بالذكر بأن جمعية الصداقة الفلسطينية القطرية قد تأسست في بيت لحم عام 2008 ومن اهم اهدافها الرئيسية العمل على تعميق روابط الاخوة والصداقة بين فلسطين وقطر وتعريف الشعبين الفلسطيني والقطري على حضارة وثقافة وتقاليد الشعب الآخر، بالإضافة إلى تعزيز التعاون والتبادل في المجالات الثقافية والفنية والاقتصادية والاجتماعية وهي مؤسسة مستقلة تقدم خدماتها لكافة المواطنين ، بعيدا عن الانتماءات الحزبية والسياسية .