الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزائريون الى بريتوريا لمواجهة الامريكان يوم الاربعاء

نشر بتاريخ: 20/06/2010 ( آخر تحديث: 20/06/2010 الساعة: 19:56 )
بيت لحم - معا - وكالات - غادر المنتخب الجزائري تاون الى سان متوجها الى بريتوريا لمقابلة المنتخب الامريكي الذي سيلتقيه يوم الاربعاء
وكان الفريق العربي الجزائري قد اجرى يوم امس السبت مران خفيفا لإزالة أثار التعب غاب عنها عدد من اللاعبين الأساسيين على غرار كريم زياني ومجيد بوقرة.

وارتفعت معنويات اللاعبين إلى السماء بعد الأداء البطولي أمام إنكلترا في المباراة التي اصيب فيها الثنائي كريم زياني وحسان يبدة بيد أن مصدرا بالجهاز الطبي للخضر أكد أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبان ليست خطرة وبإمكانهما المشاركة أمام الولايات المتحدة الأميركية.

ويتوقع المتتبعون أن يلجأ سعدان إلى تدعيم الخط الأمامي في المواجهة المقبلة في حال رغب بتسجيل الأهداف والتأهل إلى الدور الثاني.
ومن المرجح أن يتم دعم لاعب الوسط كريم مطمور، الذي لعب كرأس حربة أمام إنكلترا، بمهاجم ثان قد يكون رفيق جبور لكن بعد الاستغناء عن أحد لاعبي الوسط.

و حذر المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان لاعبيه من "استصغار المنافس" مؤكدا أن "أميركا منافس صعب المراس".

وأضاف: "المنتخب الأمريكي عنيد وصعب المراس، ولديه من الإمكانات والقدرات ما يجعله قادرا على العودة في النتيجة في أي وقت مثلما حدث أمام سلوفينيا بعد أن كان منهزما بهدفين نظيفين". مرجحا أن "تشهد المباراة ندية كبيرة ومستوى فنياً عال من المنتخبين الساعين إلى الفوز والتأهل إلى الدور الثاني".