الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية توزع المخيمات الصيفية في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 20/06/2010 ( آخر تحديث: 20/06/2010 الساعة: 20:38 )
سلفيت - معا - مجدي القاسم - بناءً على توجيهات موسى أبو زيد المنسق العام للجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية، وميسون حجة المدير التنفيذي للجنة، عقدت اللجنة الفرعية في محافظة سلفيت اجتماعاً خاصاً في مقر مديرية الشباب والرياضة بحضور أحمد حسين القائم بأعمال مدير المديرية، وماجد عودة نائب المنسق الفرعي وممثلي الوزارات والمؤسسات والجمعيات والأندية لتوزيع المخيمات الصيفية، حيث تم مراعاة التوزيع الجغرافي.

وتم خلال الاجتماع توزيع المهام وتشكيل اللجان الخاصة داخل اللجنة الفرعية من أجل تحديد المسؤوليات وتسهيل العمل، وكانت على النحو التالي: اللجنة الإعلامية حكم قدري، لجنة التقييم ماجد عودة وأحمد حسين، لجنة التدريب عبدالكريم بولاد، اللجنة المالية عطالله صالح.

والجدير بالذكر أن دورة المشرفين ستبدأ في 3-7، والمخيمات في 10-7، ويشار إلى أن هناك خمسة مخيمات تخصصية موسيقية، شرطية، فن تشكيلي، تكنولوجي، ومكافحة مخدرات.

ورفع الحضور اقتراحاتهم وتوصياتهم للجنة العليا، وتمحورت حول التركيز على التراث الشعبي والعمل التطوعي والمشاركة بفعالية في حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية، إضافة إلى تخصيص يوم لزيارة أهالي الشهداء والأسرى والجرحى.

وفي نهاية الإجتماع عبر أحمد حسين القائم بأعمال مدير مديرية الشباب والرياضة عن تقديره الكبير لكافة المؤسسات والمراكز العاملة في المحافظة والتي تعمل بجد وجهد كبيرين من أجل خلق جيل قادر وملتزم وواعٍ لقضية شعبه ووطنه، وثمن جهود موسى أبو زيد ودعمه المتواصل لتطوير المخيمات في المحافظة.