الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشمس يبدأ التسجيل لمدرسة الكراتيه

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 14:47 )
غزة - معا - أعلن نادي الشمس الرياضي عن فتح باب التسجيل لمدرسة الكاراتيه التابعة للنادي والتي تقام للموسم الثاني على التوالي, تحت قيادة المدرب محمد سعد الحائز على دان 4 وعدد من الدورات في مصر وتركيا والأردن إضافة إلى فلسطين.

وأكد النادي أن مدرسة الكاراتيه في موسمها الجديد ستشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية لكافة المستويات المبتدئة والمتقدمة في لعبة الكاراتيه والدفاع عن النفس, وذلك لكلا الجنسين من مختلف الأعمار والفئات السنية.

وأوضح المدرب محمد سعد أن التدريبات التي سيخضع لها المنتسبون للمدرسة تأتي وفقاً لأحدث الطرق والأساليب العلمية, بهدف الوصول بالمتدربين إلى أعلى المستويات المحلية المختلفة.

وكشف سعد عن قيام 70 لاعباً حتى اللحظة بالتسجيل في مدرسة الكاراتيه خلال موسمها الثاني, مضيفاً أن المشاركين سيتم توزيعهم إلى فئات مختلفة وفقاً لأعمارهم ومستوياتهم الفنية مع التأكيد على تشكيل فريق خاص بالإناث المنتسبين للمدرسة.

وتابع سعد حديثه بالقول أن كافة المنتسبين للمدرسة سيحصلون على شهادات معتمدة من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه, وذلك عقب نجاحهم في اجتياز اختبارات الأحزمة الملونة المختلفة.

وقدم سعد شكره إلى مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة بسام أبو شريعة بعد تقديمهم الدعم اللازم والأجواء المناسبة لافتتاح المدرسة في موسمها الثاني, متمنياً أن يشهد الموسم الجديد نجاحاً لافتاً للعبة في أحضان النادي.

جدير بالذكر أن نادي الشمس الرياضي استحدث بشكل جديد لعبة الكاراتيه في النادي عبر المدرب محمد سعد, وهو ما مكن النادي من الحصول على عدة مراكز مختلفة في البطولات المقامة خلال المرحلة الماضية, إضافة إلى احتضانه عدة بطولات أخرى ومنها اختبارات اختيار عناصر منتخب فلسطين.