الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الكاميرون ينفي الرحيل

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 15:36 )
بيت لحم - معا - أكد المدير الفني للمنتخب الكاميروني لكرة القدم، بول لوغوين، أنه لا يعتزم مطلقا الرحيل عن الفريق على الرغم من الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.

وباتت الأسود التي لا تقهر أول فريق يودّع كأس العالم بعد أن خرج خالي الوفاض من المونديال من دون أي نقطة بعد الهزيمة في مباراتين ، كانت آخرهما أول من أمس أمام الدنمارك 1/2 في بريتوريا بعد السقوط أمام اليابان صفر/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعـة الخامسة.

والفوز رفع رصيد الدنمارك إلى ثلاث نقاط بالتساوي مع اليابان، ولكن الفريقين سيدخلان في صراع مرير لانتزاع بطاقة التأهل الثانية إلى دور الـ.16

وخرجت أسود الكاميرون من المونديال مبكراً، فيما وضعت هولندا، التي تلتقي مع الكاميرون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، قدماً في دور الـ16 بعد أن جمعت ست نقاط من انتصارين.

ويعود الفضل بشكل كبير للمدرب لوغوين في قيادة الفريق الكاميروني إلى كأس العالم بعد البداية الباهتة في مجموعة التصفيات الإفريقية ، التي ضمت توغو والغابون والمغرب.

ونفى المدرب السابق لفريق ليون أن تتسبب الهزيمة أمام الدنمارك في إنهاء عقده مع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم قبل نهايته تلقائياً الشهر المقبل.