الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز مخيم شعفاط يسير بخطى ثابتة نحو الدرجة الاولى

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 19:07 )
القدس - معا - اكرم العناتي -التقى عصر يوم امس الاحد على ستاد الخضر مركز مخيم شعفاط وشقيقه السواحرة الشرقية دخل الفريقين المباراة وعين كل منهما على النقاط الثلاث .

استهل فريق السواحرة الشوط الاول بعدة هجمات منظمة على مرمى المركز وسدد على المرمى لكن دون خطورة تذكر ،وبعد انتصاف الشوط الاول انطلق المركز الى مرمى السواحرة عازما على تسجيل الهدف الاول وكان له ما اراد فمن ضربة حرة نفذها وسام حسن وصلت على رأس بهاء علقم الذي اودع الكرة بالمرمى مسجلا الهدف الاول للمركز .
وفي الربع الاخير من الشوط الاول سنحت للفريقين عدة فرص استغل السواحرة واحدة منها مسجلا هدف التعادل ،بعد الهدف نشط فريق المركز وقام بعدة هجمات من منتصف الملعب ومن كرة طويلة ارسلها وسام حسن انفرد شريف شيخة بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس محرزاً الهدف الثاني للمركز لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

الشوط الثاني :
دخل فريق السواحرة مصمماً على تعديل النتيجة وانطلق نحو مرمى المركز الذي قام بهجمات مرتدة سريعة لم يستغلها المهاجم عثمان الشوامرة، وفي الربع ساعة الاخيرة شهد اللقاء اثارة كبيرة حيث ازداد ضغط السواحرة على مرمى الحارس عبد الجواد حمود لكن تألق دفاع المركز ومن خلفهم الحارس حال دون تسجيل هدف التعادل للسواحرة لينتهي اللقاء بفوز المركز بهدفين لهدف ويرفع رصيده الى ست نقاط ووضع قدماً له في الدرجة الاولى.