الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل المخيم الصيفي التكنولوجي للجنة الوطنية

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 14:41 )
بيت لحم - معا - بتنظيم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وجامعة بير زيت تتواصل فعاليات المخيم الصيفي التكنولوجي أطفالنا إبداع وتميز في مركز الرواد " مخيم عايدة "، والذي يأتي ضمن التوجهات والسياسات القائمة على ترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار وغرس الميول لدي المشاركين في مجال البحث العلمي في فترة مبكرة من العمر .

ويهدف المخيم الى تعميق معرفة المشاركين عن الحاسوب وتدريبهم على تصميم وبرمجة الالعاب الالكترونية لإثرائهم بمزيد من المعلومات العلمية والتقنية الحديثة ومصطلحاتها .

وتستمر مدة المخيم شهر كاملا تبدأ من منصف حزيران الى منتصف تموز بحيث تكون أيام التدريب السبت والأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية من بعد الظهر.

والمخيم الصيفي يدار من قبل المختص نديم دعيبس من جامعة بيرزيت ويشرف عليه من اللجنة الفرعية كفاح الحروب وماهرة الجمل .

والجدير ذكره أنه سيتم اختتام المخيمات في جميع محافظات الضفة في جامعة بير زيت وسينافس 11 فريق في كل المحافظات على المرتبة الأولى والثانية و الثالثة وستوزع الجوائز على المتسابقين.

وتلقى المخيمات الصيفية التخصصية في هذا العام حسب توجيهات الأخ موسى أبو زيد المنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومتابعة حثيثة من الأخت ميسون حجة المديرة التنفيذية للجنة الاهتمام البالغ لانتاج جديد يشار اليه بالبنان