الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص يستعد للمشاركة بدورة الالعاب الاقليمية بدمشق

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 15:04 )
رام الله - معا - عقد الاولمبياد الخاص الفلسطيني اجتماعا فنيا في مقر وزارة الشباب والرياضة للمدربين المشرفين على الألعاب الرياضية التي سيشارك في الألعاب الإقليمية السابعة التي تستضيفها سوريا في أيلول المقبل بحضور نزار بصلات المدير الوطني، ومعروف شطارة المدير الرياضي، والمدربين: ناصر بدرساوي، حسن البزلميط، ثائر دراغمة، موسى مرار، سما لحلوح، عزيز وزوز وعدنان قطنات.

ورحب بصلات بالحضور وأوضح أهمية التحضير الفني والإداري العالي للاعبين الذين سيتم اعتمادهم للمشاركة في الألعاب الإقليمية السابعة وفق "الكوتة" المعتدة لفلسطين وهي عبارة عن: 38 رياضيا منهم 43 من الذكور و11 من الإناث و19 مدربا وإداريا ومشرفا ) للتأكيد على تطور منتخبات الاولمبياد ومراكمة على ما تم انجازه في الألعاب الإقليمية السادسة التي استضافتها ابو ظبي قبل عامين.

وأشار بصلات إلى أهمية اختيار اللاعبين في الوقت المناسب لتعبئة النماذج والوثائق المطلوبة للاعبين والوفد بشكل عام.
وشكر معروف شطارة جميع المدربين والمشرفين العاملين في جميع البرامج الفرعية على جهودهم، وأضاف أن النشاطات والبطولات الرياضية المركزية والفرعية كان لها الاثر الطيب على جميع اللاعبين وتحديدا على لاعبي المنتخبات المختلفة.
واعد شطارة ملفا خاصا لكل لعبة وتم تسليمه للمدربين الذين سيتولون مع زملائهم إعداد وتحضير منتخبات الاولمبياد المشاركة بالأعداد و بالرياضات التالية:
- العاب القوى، 6 ذكور و 4 إناث، ثائر دراغمة مدربا.
- كرة القدم سباعي 10 لاعبين منهم 3 غير معاقين، عدنان ابو قطنات مدربا.
- كرة الطاولة 2 ذكور و 2 إناث بالاضافة، ناصر بدرساوي مدربا.
- الريشة الطائرة 2 ذكور و 2 إناث، عزيز وزوز مدربا.
- الفروسية لاعب + لاعبة، حسن البزلميط مدربا.
- البوتشي 2 ذكور و 2 إناث، سما لحلوح مدربة.
- كرة اليد 10 لاعبين منهم 3 لاعبين غيرمعاقين، موسى مرار مدربا.
- الدراجات 2 ذكور البرامج الفرعية / غزة.
- السباحة 4 ذكور، البرامج الفرعية / غزة.
- رفع الأثقال 4 ذكور، البرامج الفرعية / غزة.

وقال شطارة: ان اختيار اللاعبين سيتم في ضوء النتائج التي حصلوا عليها في الدورة الوطنية الأولى ويوم الرياضي الفلسطيني / دورة القدس إلى جانب محطات التدريب التي سيتم اعتمادها لاحقا . وطلب شطارة من المدربين تسمية المدربين المساعدين لكل لعبة وفق الكوته المعتمدة حتى نهاية الأسبوع الحالي.