الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لازالت مشتعله منذ الامس : النيران تلتهم مئات الدونمات شمال نابلس

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 18:04 )
نابلس - معا - لازالت النيران التى التهمت مئات الدونمات من اشجار الزيتون واللوزيات ومحاصيل المزراعين من القمح والشعير مشتعله في منطقة الباذان - طلوزة شمال مدينه نابلس منذ يوم امس ويحاول المئات من عناصر الدفاع المدني الفلسطيني واطفائية بلدية نابلس والعشرات من الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية الفلسطينية السيطرة عليها حتى اللحظة .

وقال السيد جمال البغدادي رئيس اطفائية بلدية نابلس "لمعا" ان العمل لايزال جاري لمحاصرة النيران التى بدات منذ الساعه الحادية عشرة في منطقة الباذان من مساء امس بمشاركة كافه عناصر الدفاع المدني والشرطة واطفائية بلدية نابلس .

واكد البغدادي ان اطفائية بلدية نابلس تعاملت مع النيران حتى الساعه الرابعه من فجر اليوم واخمدتها الا انها عاودت الاشتعال من جديد رافضا الافصاح عن التقديرات الاوليه للحريق قائلا ان الوقت لايزال مبكر لذلك .

وقال السيد حازم صلاحات مسؤول المؤسسات الاهليه في قرية طلوزة "لمعا" ان النيران التهمت مئات الدونمات من اراضي القرية في المنطقة الواقعه من جهه الباذان مؤكدا ان النيران اشتعلت من منطقة الحرش في الباذان وامتدت الى اراضي طلوزة مؤكدا ان الخسائر قد تبلغ مئات الاف الدولارات .

وقالت مصادر فلسطينية مطلعه ان جهاز الدفاع المدني واطفائية بلدية نابلس قد اعلنوا حالة الاستنفار وقاموا باستدعاء كافه العناصر في محاولة للسيطرة على النيران