الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امانة سر المجلس الثوري تكرم مدير عام الرواتب السابق عبد الناصر عطا

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 18:03 )
رام الله - معا-نظمت امانة سر المجلس الثوري لحركة فتح، امس، احتفالا تكريميا لمدير عام الرواتب السابق، عبد الناصر عطا "الحاج عبد الناصر"، حيث جرى اقامة الاحتفال في مقر الامانة في مدينة البيرة ، وسط الاشادة بالدور الكبير الذي لعبه عطا في تولي مهام هذه المنصب بامانة ونزاهة، واجماع المشاركين على دعم النماذج القيادية الفاعلة والنزيهة في مؤسسات السلطة الوطنية، بما يساهم في مواجهة كل المحاولات الرامية التي تشويه صورة حركة فتح وقياداتها خاصة ممن يتولون مناصب عامة.

واكد امين سر المجلس الثوري، امين مقبول، خلال الحفل الذي اقيم بمشاركة اعضاء من المجلس الثوري، على اهمية تشجيع وتعزيز النماذج الفتحاوية المخلصة في عملها ومهامها الوظيفية والوطنية بما يساهم في تكريسها داخل مؤسساتنا الوطنية ومواصلة الطريق نحو بناء مؤسسات الدولة وتقويتها انطلاقا من الفهم الواعي للدور والمسؤوليات المناطة بالموظفين.

واشار الى ان حصول عطا على جائزة النزاهة والشفافية من قبل ائتلاف امان يمثل تعبيرا صادقا على النموذج الذي كرسه عطا في عمله المتواصل والحثيث في وزارة المالية.

من جانبه اكد عطا في كلمة له في الاحتفال، على ان حصوله على جائزة النزاهة والشفافية من خلال دوره في خدمة الجمهور والتعامل بشفافية ، لا يعني انه الوحيد من ابناء وقيادات حركة فتح ممن يتصفون بهذه الصفات وقال " هناك من يحاول ان يستخدم توصيف الفساد للاضرار بالحركة التي قدمت الاف الشهداء والجرحى والمعتقلين على طريق الحرية ، لكن هذه الحركة التي اعتز بانتمائي لها ستبقى قوية وتواصل المشوار باتجاه تحقيق الحرية والاستقلال الوطني".

واشار عطا الى ان انتقاله الى اداء مهام جديدة في عمل المؤسسات الوطنية يعتبر انتقالا الى ساحة جديدة من العمل من اجل خدمة الشعب والقضية الوطنية، معبرا عن شكره لامانة سر المجلس الثوري على هذا التكريم.
وفي نهاية الحفل سلم امين سر المجلس الثوري، امين مقبول ، درع الحركة الى عبد الناصر عطا ، مؤكدا ان هذا التكريم هو باسم كل اعضاء المجلس الثوري وباسم قيادات حركة فتح ورموزها.