الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل وبي سل توفران خمس مواقع لبث مباريات كأس العالم في الضفة

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 21:27 )
رام الله-معا-أعلنت الوطنية موبايل، شركة الاتصالات المتنقلة الجديدة في فلسطين، وبالتعاون مع (بي سل) الموزع الرسمي لأجهزة سامسونج الخلوية، عن رعايتهم لبث مباريات كأس العالم 2010، في عدد من المواقع بالضفة الغربية موزعة على كل من مدن الخليل، بيت لحم، رام الله والبيرة، نابلس، وطولكرم، لتوفير أماكن متنوعة للمجتمع الفلسطيني لمشاهدة مباريات كأس العالم.

وتمكن هذه المواقع الحضور من مشاهدة المباريات مجانا، حيث تتوزع في خمسة مدن مختلفة في كل من، مركز إسعاد الطفولة في الخليل، عش الغراب في بيت لحم، مؤسسة شباب البيرة (ماجد أسعد) في رام الله والبيرة، نادي عيبال في نابلس، ونادي طولكرم الثقافي في طولكرم. كما وستشمل هذه المواقع عددا من الفعاليات الجانبية الترفيهية، كمسابقة تسجيل الهدف، ولعبة (البيبي فوت) وسيتم توزيع عدد من الهدايا الخاصة بشركة الوطنية موبايل على الحضور.

وبدوره، أشار مروان المحيسن المدير التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الوطنية موبايل، "رغبنا من خلال هذا النشاط أن نمكن آلاف الفلسطينيين من التمتع بمشاهدة واحدة من أهم المحافل الرياضية في العالم، ونحن مسرورون أ، نرى العديد من مشجعي هذه الرياضة مع عائلاتهم تأتي لتشجيع فرقها".