الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خانيونس يستغرب تصريحات عبد العال

نشر بتاريخ: 22/06/2010 ( آخر تحديث: 22/06/2010 الساعة: 16:14 )
غزة - معا - محمد الغول - إستغرب مجلس إدارة إتحاد خانيونس التصريحات التي أدلى بها أمين عبد العال لوسائل الإعلام والتي نفى من خلالها الأنباء التي تتحدث عن إنضمامه لفريق إتحاد خانيونس ليلعب في صفوفه في الفترة المقبلة .

وقال إيهاب الأغا الناطق الإعلامي لنادي إتحاد خانيونس أن أمين عبد العال خاض ثلاثة تدريبات مع فريق إتحاد خانيونس خلال الإسبوع الماضي بكل جدية تمهيداً لمشاركته مع الفريق وليس للمحافظة على لياقته البدنية .

وأوضح الأغا أن أمين عبد العال إتفق مع المدير الفني للفريق نايف عبد الهادي ومدرب الفريق إحيمدان بربخ على خوض التدريبات وقيده ضمن صفوف الفريق وبناءاً عليه تقدم المدير الفني للفريق نايف عبد الهادي بكتاب لمجلس إدارة النادي يطلب فيه قيد اللاعب أمين عبد العال في صفوف الفريق بشكل رسمي لمشاركته مع الفريق في بطولة كأس القطاع ووافق مجلس إدارة النادي على مطلب المدير الفني بقيده .

وأضاف الأغا أنه تم تقييد إسم اللاعب أمين عبد العال ضمن قائمة ال18لاعب للمباريتين الوديتين للفريق مع المنتخب الأولمبي و خدمات دير البلح ولكن ظروف ما حالت دون مشاركته مع الفريق في هاتين المباريتين.

وإستهجن الأغا الطريقة التي تعامل بها امين عبد العال مع الموضوع بشكل غير منطقي مؤكداً على أن الإتفاق كان واضحاً بين اللاعب والمدير الفني للفريق وخوضه لعدة تدريبات مع الفريق وضمه لقائمة المبارتين الوديتين دليل قاطع على إنضمامه للفريق .

وفي سياق منفصل عاد وفد من إدارة نادي إتحاد خانيونس مكون من نائب رئيس النادي علي العقاد وأمين السر إبراهيم العقاد والناطق الإعلامي إيهاب الأغا والمشرف الرياضي عماد البيوك والمدير الغداري جباراة المصري المدير الفني للفريق نايف عبد الهادي الذي تعرض لوعكة صحية مفاجأة ألمت به حيث يرقد في مستشفى أبو يوسف النجار لتلقى العلاج .

هذا وتتمنى أدارة نادي إتحاد خانيونس ولاعبي الفريق بالشفاء العاجل لمدرب الفريق نايف عبد الهادي وعودته سالماً معافى من جديد .