الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكمنجاتي تُنظم حفلاً موسيقياً بالتعاون مع مركز يافا الثقافي

نشر بتاريخ: 22/06/2010 ( آخر تحديث: 22/06/2010 الساعة: 18:25 )
نابلس-معا- نظمت جمعية الكمنجاتي حفلاً موسيقياً في مسرح وسينما الطفل التابع لمركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة في محافظة نابلس وذلك بمناسبة عيد الموسيقى وذلك بحضور حمد الله عفانة، مدير وزارة الثقافة في نابلس، وفايز عرفات، مدير مركز يافا الثقافي، ومحمد مسيمي، مسؤول وحدة الصحة النفسية في المركز إضافةً إلى عدد آخر من المتطوعين الشباب في المركز، وعدد كبير من أطفال المخيم.

وفي البداية، رحب إياد ستيتي من جمعية الكمنجاتي في محافظة جنين بالحضور، ودعا الأطفال إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ذلك لأن هذه الدورة من المهرجان تحمل شعار "المقاطعة" للمنتجات الإسرائيلية إلى جانب المقاطعة الثقافية والأكاديمية للمؤسسات الإسرائيلية لوضع حد لإنكارها لحقوق الشعب الفلسطيني ودعمها لمشروع الإحتلال.

وقدم الشبل صالح شعبان عرضا غنائيا، رافقه على العود إياد ستيتي، وعلى الإيقاع مروان الجابي. ونال العرض إعجاب الجميع ولاقى التصفيق الحار من قبل الجمهور.

ومن بعدها قدم عازف آلة الفلوت الألماني (اليا كرادجوف) من جمعية الكمنجاتي في رام الله مقطوعة موسيقية للأطفال على آلة الفلوت. ومن جهته قال فايز عرفات، مدير المركز بأن صداقتنا وشراكتنا مع جمعية الكمنجاتي متينة واتفقنا مع الجمعية بتقديم عرض افتتاح المسرح الخاص بالمركز.

يُذكر بأن هذا هو الحفل الخامس بمناسبة عيد الموسيقى الذي تُنظمه جمعية الكمنجاتي بالتعاون مع العديد من المؤسسات والذي ابتدأ في العاشر من شهر حزيران الحالي ويستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي.