الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من مباريات كأس العالم فلسطيني

نشر بتاريخ: 22/06/2010 ( آخر تحديث: 22/06/2010 الساعة: 19:45 )
نابلس – معا - من محمد عبده- حقق نادي رقم "1" فوزا مستحقا على نظيره نادي عسكر في المباراة التي جمعت بينهما ظهر يوم الثلاثاء، 22 حزيران 2010 ضمن مباريات كأس العالم والتي اقيمت على ملعب بلدية نابلس، وحضرها سفير دولة جنوب افريقيا في فلسطين السيد بيانكي ليشاهد ممثل بلده نادي عسكر الرياضي في مواجهة الديوك الفرنسيين الذي يمثلهم نادي رقم "1".

ومنذ صافرة البداية سيطر لاعبو الديوك على المباراة وهددوا مرمى الافارقة في أكثر من فرصة، وترجمت هذه الفرص إلى هدف من توقيع اللاعب الصاعد محمد قاطوني بعد انفراده بالحارس الجنوب الافريقي ليرفعها مقوسه ويباغت الحارس الذي خرج من منطقته لتسكن الكره مرماه في الدقيقة 15 من زمن الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني ارتفعت وتيرة المباراة بعد أن قابل اللاعب المتألق احمد زريقي لاعب جنوب افريقيا حارس فرنسا وجها لوجه، لكن الاول أهدر هدفا كان محققا مع الدقائق الاولى من الشوط الثاني، واستفاق الديوك الفرنسيون على اثر هذه المحاولة وفي هجمة مرتده جاء الهدف الثاني بعد تمريرات بينية متقنة من المهاجمين الفرنسيين حتى وصلت الى اللاعب صقر الذي وجد الشباك الافريقية امامه ليضربها صاروخية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 28.

واستمر الضغط الفرنسي مع ارتباك لاعبي جنوب افريقيا واضاعتهم للكرة بسرعة استطاع المتالق قاطوني من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 36 من عمر الشوط الثاني.

ومع انطلاقة صافرة النهاية من الحكم عمرو جبر الذي ادار المباراة ، دخل سفير جنوب افريقيا في فلسطين السيد تيتسي بيانكي ليشكر لاعبي الفريقين على الاداء الرائع والروح الرياضية التي تحلوا بها اثناء المباراة، ويشار الى ان هذه المباراة بتنظيم من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبالشراكة معممثلية جنوب افريقيا في الأراضي الفلسطينية، وشركة ماسترز للدعاية والاعلان، والشريك الرئيسي بنك فلسطين وشركة كيا موتورز للسيارات، وراعي وثيقة التامين الشركة العالمية المتحدة للتأمين.

وتستمر مباريات كأس العالم فلسطيني يوميا طوال فترة انعقاد الكرة العالمية في القارة السمراء، لتجذب حشدا كبيرا من المشاهدين والمتابعين لهذه المباريات المصغرة.
.