الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني : ثلاث إصابات بإنقلاب مركبة وإحتراق فرن حراري

نشر بتاريخ: 22/06/2010 ( آخر تحديث: 22/06/2010 الساعة: 20:45 )
رام الله -معا- أخلت طواقم الدفاع المدني ثلاث أشخاص من داخل مركبة بعد إنقلابها في قرية سكاكا قرب سلفيت ، وذكر تقرير عن إدارة العلاقات العامة والإنسانية ان مركبة من نوع سيات تعود ملكيتها للمواطن "ت ش" و السرعة الزائدة سبب إنقلاب المركبة والحادث .

وأشار التقرير إلى إخلاء وتحرير المواطنين الثلاثة من داخل المركبة وتقديم الخدمات الطبية لهم ووصفت حالتهم بالمتوسطة ؛كما عمل الطاقم على إزالة المركبة والزيوت والزجاج من أمام حركة المواطنين .

كما اخمدت طواقم الإطفاء النيران التي نشبت بفرن دهان مركبات حراري بمدينة الدوحة بالمنطقة الصناعية ، حيث نشبت النيران بالهياكل الحديدية المطلية بالدهان داخل الفرن ، وذكر التقرير ان سبب النيران إرتفاع درجة حرارة الفرن .

هذا واخمدت الطواقم حريق 6 بالات قش في مدينة يطا ، وأخمدت النيران التي نشبت داخل بركس أغنام في قرية عقربا جنوب نابلس وذكر طواقم الإطفاء بمركز بورين ان النيران نشبت بمحتويات البركس من بالات واعشاب وغذاء للأغنام واتت النيران على ما يقارب 200 بالة قش ، وعمل الطاقم على إخلاء سكان المنزل المتكون من دورين ومخازن تحتوي البركس حرصاً على سلامتهم لحين السيطرة على النيران وإخمادها .

وفي نزلة عيسى أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بأشجار الزيتون خلف الجدار الفاصل قرب نزلة عيسى، وأيضاً في قرية عزون عتمة اخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمساحات كبيرة ، وذكر التقرير ان الطواقم باشرت بمحاصرة النيران وإخمادها كما تم إسناد طواقم قلقيلية بطاقم من سلفيت .

وأشار التقرير أن الطواقم أخمدت النيران بعشرات اشجار الزيتون في مناطق متفرقة بمحافظات الضفة منذ صباح اليوم .