السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الطوباسي يستقبل العالم الدكتور عدنان مجلي

نشر بتاريخ: 23/06/2010 ( آخر تحديث: 23/06/2010 الساعة: 10:50 )
طوباس- معا- استقبل مروان طوباسي في مكتبه اليوم العالم الفلسطيني ابن محافظة طوباس والأغوار الشمالية د. عدنان مجلي.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ طوباسي بالدكتور مجلي مقدماً له التهاني على الانجازات العلمية التي حققها في مجال الاختراعات العلمية والطبية.

وقدم المحافظ طوباسي شرحاً مفصلاً عن الخطة الإستراتيجية لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية من اجل النهوض بواقعها والعمل على استثمار المقومات الأساسية فيها والعمل على رفد المحافظة بالمشاريع التنموية والخدماتية.

كما أكد المحافظ طوباسي على ضرورة فتح آفاق الاستثمار في المحافظة والعمل على جلب رؤوس الأموال من أبناء المحافظة من خارج الوطن من اجل الاستثمار في محافظة طوباس ودعوتهم لزيارة المحافظة ووضعهم في صورة الوضع من خلال رؤية وتصور واضح لتطوير محافظة طوباس ووضعها على خارطة التطور والتنمية والاستثمارعلى مستوى الوطن.

من جهته شكر الدكتور مجلي المحافظ طوباسي على الاستقبال، منوهاً الى انه على أهبة الاستعداد في تقديم كل المساعدة من اجل العمل على تطوير المحافظة والمشاركة برفدها في المشاريع التنموية والحيوية والتي تعمل على تطوير القطاعات الخدماتية للمواطنين والعمل على إيجاد فرص عمل لابنائها.

يذكر أن العالم د. عدنان مجلي هو طبيب فلسطيني الأصل مقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤسس ورئيس شركة ترانز تك المتخصصة في إجراء الأبحاث والاختبارات الطبية لاكتشاف الأدوية ، حيث سجل له أكثر من "680 اختراع " والذي كان آخرها اختراع علاجات لمرض السكري والزهايمر والتي من المتوقع طرحها بالأسواق بعد انجاز المراحل الأخيرة من تسجيلها وفق الإجراءات المتبعة بين شركات صناعة الأدوية وإدارة الأدوية والأغذية بالولايات المتحدة، وبناءً عليه فقد صنف مركزه من اكبر مراكز الأبحاث الطبية في العالم.

وفي نهاية اللقاء قام المحافظ طوباسي بتكريم العالم الدكتور عدنان مجلي، متمنياً له مزيداً من التقدم والتوفيق لخدمة الإنسانية جمعاء.