الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة تتفقد سير الامتحانات الثانوية في المحافظة

نشر بتاريخ: 23/06/2010 ( آخر تحديث: 23/06/2010 الساعة: 13:17 )
رام الله- معا- تفقدت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة قاعات امتحانات الثانوية العامة في محافظة رام الله والبيرة اليوم للاطمئنان على سير الامتحانات بشكل سليم، يرافقها مدير التربية والتعليم في المحافظة ذيب حداد وصلاح بدر مدير الارتباط المدني ونائبه غسان صافي.

وقام الوفد بزيارة إلى قاعات مدرسة الهاشمية والمغتربين وبنت الازور والاسبانية وعزيز شاهين وبنات وذكور بيتونيا ومدرسة بنات قاسم الريماوي ومدرسة ذكور بشير البرغوثي ومدرسة قراوة وكفر عين المختلطة.

وتمنت الدكتورة غنام التوفيق والنجاح للطلاب المتقدمين للامتحان، ناقلة لهم تحيات الرئيس محمود عباس ودعتهم إلا أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في التفوق والنجاح لخدمة الوطن والمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية ولتكون القدس الشريف عاصمة لها وتحقيق أعلى النتائج على مستوى الوطن، كما أبدت استعداد المحافظة للتعاون من اجل إنجاح هذه الامتحانات.

كما قدمت الدكتورة غنام الشكر لطاقم وأسرة التربية والتعليم لما يبذلوه من جهد كبير لمصلحة الطالب أولاً، كما ثمنت دور الأجهزة الأمنية التي تبذله من اجل حفظ الأمن، وتوفير الأجواء الآمنة للدراسة وتقديم الامتحانات.

ويذكر ان عدد القاعات المستخدمة في الامتحانات في المحافظة هي 59 قاعة وعدد الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة 5900.