الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي ووفد العلاقات العربية يزور مركز ابو ريا للتأهيل

نشر بتاريخ: 23/06/2010 ( آخر تحديث: 23/06/2010 الساعة: 20:11 )
رام الله -معا- قام عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية ووفداً من المجلس الثوري ضم كلا من د. يونس عمرو ، د. ذياب عيوش، د.حسن الخطيب ، فدوى البرغوثي ، نايف سويطات، محمد أبو عليا، بلال عزرائيل، وعلاء ياغي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وأعضاء الطاقم الإداري لمفوضية العلاقات العربية بزيارة إلى مركز أبو ريا للتأهيل ، حيث كان في الاستقبال رئيس الجمعية د. عبدالمعطي العزة ووفداً من الهيئة الإدارية والأطباء للجمعية. حيث أطلع زكي والوفد المرافق على مختلف أقسام والخدمات الطبية التي تقدمها الجمعية وقدم د. العزة شرحاً وافياً عن مختلف عمل أقسام الجمعية.

وتحدث زكي إثناء اللقاء بأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية مقدماً الشكر لأعضاء الجمعية على هذه الدعوة وعلى الجهد الثري الذين يقومون به في هذا الصرح الطبي والذي قدم ويقدم خدمات طبية ذات مستوى عاليً ومرموق لمختلف شرائح أبناء شعبنا الفلسطيني، وأشاد زكي بالجهد المبذول لاعضاء الجمعية أطباء إداريين وعاملين لما يقدموه من خدمات للمرضى لايصالهم الى درجة عالية من الشفاء لمختلف الحالات ،حيث جال زكي والوفد المرافق جميع الاقسام الطبية والمختبرات للجمعية والتقى العاملين في الأقسام وأطلع الوفد المرافق على أقسام المبنى الجديد للجمعية والتي تسعى الجمعية من خلاله إلى تقديم خدمات طبية أخرى في العلاج الطبيعي ، والى تدريب وتخريج متدربين في العلاج الطبي، واطلع د. العزة الوفد على الاحتياجات التي تستلزم لتشغيل المبنى الجديد والإمكانيات التي تحتاجها الجمعية من اجل البدء بالعمل في أقسام العمل الطبي للمبنى الجديد.

وفي نهاية الزيارة تناول زكي والوفد المرافق الغداء في الجمعية وقدم شكره وأعضاء الوفد لأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية على حسن الاستقبال والضيافة وتمنى زكي والوفد المرافق التقدم للجمعية في عملها والسعي الدائم للوصول إلى أعلى الأهداف في سبيل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة في هذا المجال الحيوي والهام .