الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة الإغاثة والتنمية"IRD " يزور مقر نقابة العلاج الطبيعي بغزة

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 10:02 )
غزة- معا- زار وفد من مؤسسة الإغاثة والتنمية "IRD " اليوم مقر نقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية بغزة لمتابعة أداء الفرق الميدانية في مشروع تأهيل المسنين.

وناقش الوفد خلال الزيارة حجم الاستفادة التي قدمها المشروع وآليات التطبيق والمعيقات التي واجهت فريق العمل أثناء قيامه بالمهام.

وأكدت مديرة المشاريع في مؤسسة الإغاثة والتنمية رندة أبو كميل أن الفريق قام بعمل رائع وأنه أنجز الكثير من المهام التي أوكلت له داعية إلى بذل المزيد من الجهود للعمل بصورة فعالة.

ويشار إلى أن النقابة نفذت مشروع في شهر ابريل 2010 واستهدفت فيه منطقة الشاطئ وجباليا وبيت لاهيا ونفذ المشروع عن طريق مؤسسة الإغاثة والتنمية IRD وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID ضمن مشروع الخرجين.

وبخصوص المشروع أشارت إلى أن النتائج التي استعرضها المشروع تعتبر بمثابة نجاح كبير للفريق مؤكدة على أنها ستكتب قصص نجاح للمشروع.

من جهته دعت منسقة المنح في مؤسسة الإغاثة والتنمية IRD بسمة الشيخ علي أفراد المشروع إلي محاولة تقديم المساعدة لفئات كبار السن قدر الإمكان.

وطالبت جميع الأخصائيين إلى بزل المزيد من الجهود والاهتمام بهذه الفئات قدر الإمكان داعية الجميع إلى محاولة التعاون مع المؤسسات والتنسيق معها بالحالات التي تجدها تحتاج إلى رعاية دائمة.