الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في التضامن:دلاسال القدس يهزم العمل وارثوذكسي رام الله يتفوق على السرية

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 14:20 )
بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي للبطولة – حسم نادي دلاسال القدس وصيف بطل الدوري الممتاز لكرة السلة تاهله للدور نصف النهائي بعد فوزه الحاسم على العمل الكاثوليكي في الربع الرابع من المباراة التي جرت ضمن بطولة التضامن السلوية الرابعة "دورة المرحوم باسل معايعة" والتي تختتم غدا الجمعة.
وجاءت نتائج الارباع كما يلي :
الربع الاول : بدات المباراة قوية واعتمد الفريقان على التصويب من خارج القوس وسجل الفريقان عدة نقاط واستطاع العمل انهاءهذا الشوط لصالحه ب 23 نقطة مقابل 20 نقطة .

الربع الثاني : استمر الفريقان باللعب السريع والتصويب من الداخل والخارج وتميز لاعبو الفريقين بالتصويب الثلاثي وحاول كل فريق انهاء هذا الربع لصالحه لكن كانت اليد العليا فيه لدلاسال القدس 18 مقابل 16

الربع الثالث : كل فريق حاول حسم النتيجة في هذا الربع واستمروا في التسجيل من تحت السلة ومن خارج القوس في محاولة لاحداث فارق لكن لم يستطع اي منهما التفوق على الاخر لينتهي الربع بالتعادل والنتيجة الكلية للارباع الثلاث 56 نقطة لكلا الفريقين.

الربع الرابع : دخل الفريقان هذا الربع في محاولة منهما لكسر التعادل وتقدم دلاسال القدس 66 مقابل 58 بفضل التصويبات الثلاثية وحاول العمل تقليص النتيجة ولكن التسرع من قبل لاعبيهم واللعب الفردي ادى الى توسيع الفارق لصالح دلاسال القدس الذي استغل كل صغيرة وكبيرة وانهى اللقاء لصالحه 84 نقطة مقابل 72 .

حكم اللقاء فؤاد كنعان وابراهيم نواورة وحسن الخطيب وسجلها سمير بنورة وميقاتي جوني حزبون وميقاتي 24ث جوزيف دبدوب وراقبها ماجد بنورة

برز في اللقاء توفيق حنضل وسري عامر وحازم خطاب وابراهيم حسن وعيسى قراعة واللاعبون الاربعة الاجانب من الفريقين.

وكان فاز فريق ارثوذكسي رام الله على السرية في الدور ربع النهائي.

غدا الجمعة النهائي
تختتم بطولة التضامن الرابعة غدا الجمعة بلقاء الفائز من مباراة ترسنطة بيت حنينا وارثوذكسي رام الله والفائز من مباراة ارثوذكسي بيت جالا ودلاسال القدس .