الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا انطلاق بطولة فلسطين في الشطرنج

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 16:04 )
قلقيلية - معا - أكمل نادي عزون وبالتعاون مع بلدية عزون كافة الاستعدادات لاستضافة بطولة فلسطين للفئات العمرية في الشطرنج للذكور والإناث والتي سوف تنطلق غدا الجمعة في الساعة الثالثة عصرا في مدرسة ذكور عزون المتوسطة.

وقد بذل نادي عزون بالتعاون مع البلدية جهودا مضنية لإكمال الاستعدادات في وقت قياسي خصوصا أن العدد المنتظر مشاركته هذه المرة كبير كون البطولة سوف تكون على مدى يومين .

وعلى الرغم أن البطولة تصادفت مع مونديال جنوب إفريقيا إلا أن المنظمين وعدوا بان يبذلوا كل جهدهم ليتمكن المشاركون من متابعة مباريات المونديال وخوض البطولة والاستمتاع بوقتهم قدر الإمكان .

هذا وجهز النادي مبيت خاص للاعبين ومبيت خاص للاعبات مع سيارات نقل من والى مقر البطولة بالإضافة إلى جولة من المزمع إقامتها لتعريف الضيوف بمعالم البلدة المحاصرة .

وعلى صعيد اللاعبين فقد أكملت المدرسة الشطرنجية في عزون استعداداتها وأعطى المدرب محمود شبيطة لاعبيه اليوم يوما للراحة قبل البطولة وطلب منهم الابتعاد عن أجواء اللعب قبل خوض البطولة وشرح المدرب محمود شبيطة للاعبيه كافة الأمور النفسية والفنية وكيفية التعامل مع أجواء البطولة خصوصا إن معظم اللاعبين يخوضون البطولة هذه كأول بطولة رسمية لهم .

ومن المؤكد أن البطولة سوف تشهد منافسة نارية بين الأندية التي تعرف أهمية فوز ناشئينها بالبطولة غدا كونها انطلاقة حقيقية لكل لاعب في هذه اللعبة.