الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العتال يمتلك بطاقته الدولية وانتقاله الى الاخضر تم وفق القنوات الرسمية

نشر بتاريخ: 25/06/2010 ( آخر تحديث: 25/06/2010 الساعة: 15:52 )
بيت لحم - معا - ردا على ما تناقلته "وكالة معا الفلسطينية " على لسان مجلس ادارة نادي اسلامي قلقيلية بخصوص عملية انتقال اللاعب الفلسطيني فهد العتال الى صفوف فريق الوحدات في الموسم المقبل , فاننا نود ان نوضح بان عملية انتقال اللاعب الفلسطيني فهد العتال الى صفوف الوحدات تمت وفق القنوات الرسمية .
فاللاعب يمتلك بطاقته الدولية والتي تخوله بالانتقال الى أي نادي اخر بحرية دون الرجوع الى أي نادي وفق تعليمات وقوانين الاتحاد الدولي .

العتال هو من طلب الانتقال الى نادي الوحدات والذي اكد قبل بدء اجراءات التعاقد بانه يحمل بطاقته الدولية وهو ما سهل عملية تثبيت عقده في الاتحاد الاردني لكرة القدم وقيده بشكل رسمي يوم امس حيث اصبح اللاعب رسميا أحد لاعبي الوحدات .

اما في حال مطالبة نادي اسلامي قلقيلية بتعويض مالي او رغبة بان يكون جزء من الاتفاق المبرم فالاصل ان يتم ذلك ما بين اللاعب نفسه وناديه كونه يمتلك بطاقته الدولية .

نؤكد على عمق العلاقة مع الاخوة في نادي اسلامي قلقيلية وفي الوقت ذاته نؤكد على ان عملية التعاقد تمت بطريقة شرعية محترمة دون المساس او الانتقاص من حقوق أي من اطراف الاتفاق مع التأكيد بان نادي اسلامي قلقيلية لا يمثل أي من هذه الاطراف كون ان البطاقة الدولية للاعب يحملها اللاعب نفسه وغير مرتبطة باي نادي .

اللجنة الاعلامية - الوحدات