الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة فن الحياة الدولية تنفذ برنامج اللاعنف

نشر بتاريخ: 25/06/2010 ( آخر تحديث: 25/06/2010 الساعة: 12:33 )
بيت لحم- معا- قامت مؤسسة فن الحياة الدولية ( Art Of Living) الممثلة في المدربة ملكة سمارة بالتعاون مع جمعية نبراس الاجيال الشبابية في قرية دار صلاح- بيت لحم ممثلة برئيس الجمعية ابراهيم مبارك بتنفيذ برنامج اللاعنف الذي تقدمه مؤسسة "فن الحياة للاطفال" بحضور ما يزيد عن 50 طفلا وطفلة ما بين عمر 12-16.

وتخلل البرنامج فقرات متعددة ومتنوعة من بينها تمارين رياضية( اليوجا) من اجل اللياقة والمرونة الجسمية, فقرة من التامل للاسترخاء الذهني والجسدي والتخلص من المشاعر والافكار السلبية في الجسم حيث تم التوضيح علميا بان التامل هو احد مصادر الطاقة للجسم كما هم النوم والطعام وكيفية تطوير هذه الطاقة.

تم تقديم تقنيات تنفس جديدة تسمى الباستريكا والتي يتم من خلالها شحن الجسم بالطاقة وازالة الحواجز في قنوات التنفس وايضا كيفية تطوير مهارات الوصول الى الهدف عن طريق تطوير مهارات الالتزام, التركيز و الثقة عن طريق التامل والتنفس الصحيح.

مؤسسة فن الحياة هي مؤسسسة انسانية تعمل في كل انحاء العالم لتقديم برامج مختلفة لجميع الاعمار...هدفنا هو رسم الابتسامة على كل وجه...العالم عائلة واحدة عن طريق تعزيز الانتماء و القيم الانسانية وتطويرها عن طريق تطوير السلام الداخلي للفرد ومنه الى الاسرة ثم الى المجتمع.