الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحضير لمشاركة فلسطين في منتدى الشباب العربي في تونس

نشر بتاريخ: 25/06/2010 ( آخر تحديث: 25/06/2010 الساعة: 20:20 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام - عقد في مقر وزارة الشباب والرياضة اجتماعا تحضيريا للوفد الذي سيشارك في منتدى الشباب العربي بتونس والذي سيعقد في الفترة 1-7-7-2010 وتنظمه جامعة الدول العربية وسيتم تنفيذه من خلال وزارة الشباب والتربية البدنية التونسية وسيمثل فلسطين وفد من مؤسسات شبابية فاعلة في المجتمع الفلسطيني يتكون من رياض العطاري عن اتحاد الشباب الفلسطيني رئيسا للوفد وعضوية كل من عبد الكريم حسين من مؤسسة بيالارا ونسرين طقاطقة من مؤسسة الحلم الفلسطيني ومراد الطـردي من مؤسسة الغد الجديد وسمـاح صالح من لجنة المرأة / نابلس.

ووجه موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة الوفد المشارك الى أهمية هذا المنتدى وتمثيل الشباب الفلسطيني من خلاله ومؤكدا ان محاور المؤتمر كلها محط اهتمامنا ومن ضمن المحاور التي تعمل فلسطين عليها وذكر بضرورة ان يعكس الوفد الفلسطيني مشاركة ايجابية ومتميزة خاصة في ظل وجود إستراتيجية عبر قطاعية للشباب سيتم عرضها خلال المنتدى .

من جانبها أكدت نعمات الشنطي مدير دائرة التبادل الشبابي على أهمية هذا المنتدى الذي سيكون خطوة تمهيدية لمشاركة الدول العربية في مهرجان الشباب العالمي المقرر عقده في المكسيك في شهر اكتوبر القادم . وحضر الاجتماع وليد عطاطرة مدير عام الشؤون الشبابية وبدر مكي مدير العلاقات العامة والإعلام .