الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير المخابرات بنابلس يزور مخيم ابناء الشهداء

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 10:11 )
نابلس - معا - قام محمد غنام ابو داوود مدير المخابرات العامة في محافظة نابلس ويرافقه محمود ابو الرز وعدد من ضباط الجهاز بزيارة لمعسكر "فلسطين في عيون أبناء الشهداء" المقام في مركز صلاح خلف - الفارعة، حيث كان باستقباله محمد صبيحات الأمين العام لتجمع اسر شهداء فلسطين وسلوى رمضان مديرة المعسكر.

وخلال الزيارة تفقد ابو داوود المشاركين واطلع على برنامج فعاليات المعسكر، واستمع للمشاركين وشاركهم بعض الفعاليات، كما وقام بتقديم هدايا تذكارية للمشاركين.

وخلال كلمة له أمام المشاركين أكد على ضرورة وأهمية مثل هذه المعسكرات التي تهدف الى بناء وصقل شخصية المشاركين، وتحدث عن عظمة التضحيات التي قدمها ذويهم من اجل فلسطين وحريتها، وخاطبهم قائلا :" انتم أمل فلسطين الواعد وعليكم نعول الكثير والوطن لا يبنى إلا بسواعدكم".

ومن جهة أخرى رحب صبيحات بالضيوف، معبرا عن شكره لهذه اللفتة الكريمة، وعن تقديره للدور الذي تقوم بها الجاهزة الأمنية في حماية المشروع الوطني وحفظ الامن للمواطنين.

ومن ناحيتها قدمت سلوى رمضان شرح وافي عن دور واهداف ومخرجات المعسكر، والذي يهدف بالدرجة الاولى الى كسر الحواجز النفسية والاجتماعية التي يعيشها اولاد الشهداء، وتخصيص برنامج متكامل لهم يتناسب واعمارهم واوضاعهم.

كما وذكرت ان هذا المعسكر يضم 140 شبلا وزهرة من ابناء واخوة الشهداء من مختلف محافظات الضفة، ونوهت رمضان ان هذا المعسكر نظم من قبل الامانة العامة لرعاية اسر الشهداء وتحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض.