الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين العقيد امين فوالحة قائدا لمنطقة الخليل خلفاً للعقيد الأعرج

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 18:40 )
الخليل- معا- أصدر اللواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني قراراً يقضي بتعيين العقيد امين فوالحة قائدا لمنطقة الخليل وتعين العقيد ركن محمد الاعرج قائدا لمنطقة طولكرم.

وافاد فرع العلاقات العامة والاعلام في الامن الوطني بالخليل، بأن العقيد فوالحة كان يتولى قيادة منطقة طولكرم قبل انتقاله للخليل، فيما تقلد العقيد ركن الأعرج منصب نائبا قائد الخليل وثم مسيرا للمنطقة وبعدها قائدا للمنطقة.

في سياق مواز كرم القائم بأعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد بحضور الأجهزة الأمنية قائد منطقة الخليل السابق العقيد ركن محمد الأعرج، بمناسبة تعيينه قائدا لمنطقة طولكرم وتقديراً لجهوده الكبيرة التي بذلها في بسط سيادة القانون في محافظة الخليل.


وثمن د. أبو زنيد الإنجازات التي حققها في فرض النظام في المحافظة مباركا له تعينه قائد لمنطقة طولكرم، متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة وطنه وشعبه.

وقد أعرب قادة الأجهزة الأمنية عن سعادتهم بالعمل معه وعن تعاونه المستمر مع كافة الأجهزة الأمنية مثمنين الانجازات التي حققها في المحافظة

وشدد د. أبو زنيد على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية وأن أي خلل يحدث في أي محافظة سينعكس سلبيا على جميع المحافظات مؤكدا ضرورة التعاون الدائم بين الأجهزة الأمنية

وأعرب الأعرج عن سعادته بهذا التكريم شاكرا ابو زنيد، ومثمنا الجهود التي يقوم بها وأثنى على أدائه وقدرته في العمل من أجل خدمة وطنه وشعبه

كما قدم د. أبو زنيد التهنئة لقائد منطقة الخليل الحالي الذي كان قائد لمنطقة طولكرم، متمنيا له النجاح وخدمة أهل محافظة الخليل وبسط سيادة القانون.