الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل مطولة للجنة الحكام المركزية على شاطىء محافظة دير البلح

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 15:01 )
غزة - معا - محمد الغول - أجرت لجنة الحكام المركزية في قطاع غزة ورشة عمل مطولة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصر على شاطئ محافظة دير البلح .

وقد شارك في الورشة جميع الحكام العاملين ومجموعة من الحكام المستجدين وبحضور جميع أعضاء لجنة الحكام ممثلة برئيسها الكابتن إسماعيل مطر وحضور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم وعضو الاتحاد جمال زقوت رئيس لجنة المسابقات وجابر عياش وجمال أبو حشيش .

وناقشت اللجنة خلال الورشة العمل عدد أمور من ضمنها الأخطاء التي وقعة بها مجموعة من الحكام خلال بطولة كأس القطاع وكأس العالم وأشارت اللجنة ان جميع الحكام قد استطاعوا تخطي جميع المباريات والتي عددها 129 مباراة بنسبة 90 % من النجاح .

وعقبت اللجنة علي أداء الحكام وقالت ان حكام قطاع غزة لا يقلون عن حكام دول مجاورة مثل مصر والأردن وان حكامنا على ثقة عالية بالنفس وهم يمتلكون خبرة جيدة تأهلهم في منافسة الحكام الدوليين في الساحة العربية والدولية إذا أتيحت لهم الفرصة بذلك .

وتخلل ورشة العمل مجموعة من الكلمات بدأت بكلمة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذي أكد دعمه التام للجنة الحكام كما وأشار رئيس لجنة الحكام إسماعيل مطرعلى وجود خطة مستقبلية لتطوير الحكم الفلسطيني من خلال ورشات عمل متطورة بحضور طواقم حكام من الخارج وأيضا مشاركة حكام غزة في دوري المحترفين في الضفة ومشاركة حكام الضفة لدوري قطاع غزة.