الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد اليرموك يظفر بلقب بطولة الحرية للأسرى لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 16:27 )
غزة - معا - زكي مدوخ - اختتمت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي مساء أمس الجمعة في نادي النصر العربي فعاليات بطولة الحرية للأسرى لقدامى اللاعبين على مستوى منطقة الرمال الشمالي بمشاركة أربعة فرق رياضية هي اليرموك وحطين والعباس وفريق اللجنة الرياضية حيث تم اعتبار جميع الفرق الأربعة مجموعة واحدة وكل فريق يلعب ثلاثة مباريات.

وبدأت البطولة بمباراة مسجد حطين وفريق اللجنة والذي كانت فيها المنافسة قوية إلا أن خبرة أبناء مسجد حطين أنهت اللقاء لصالحهم بنتيجة 3-2 وفي المباراة الثانية استطاع أبناء مسجد اليرموك من التفوق على مسجد العباس بنتيجة 4-2 .

أما عن المباراة الحاسمة والفاصلة والتي كانت المنافسة فيها قوية والأعصاب مشدودة بين مسجدي اليرموك وحطين استطاع اليرموك أن يحسم اللقاء براسية رائعة للكابتن المحنك ابراهيم ابوليلة في نهاية الشوط الأول لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0 لصالح اليرموك .

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين بحضور كل من السيد حمدي الدلو من منطقة الرمال الشمالي والكابتن زياد حمادة عضو إدارة نادي النصر العربي والكابتن محمد ابوحسان مدير النادي .

حصل محمد عفانة على لقب هداف البطولة وعبد الرءوف الزايغ على أحسن حارس مرمى كما توزيع الجوائز والميداليات على البطل مسجد اليرموك وعلى الوصيف مسجد حطين.

كما تم تكريم الحكام المميزين في البطولة سعدو مقبل وتحسين طالب.وتم تكريم نادي النصر العربي لحسن استضافتهم للبطولة.
اشرف على البطولة كل من زكي مدوخ- نافذ سعد ومصباح ابوشعبان.