السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء د.سلام فياض يفتتح نادي طمون الرياضي

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 13:09 )
طوباس - معا - تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د.سلام فياض افتتح اليوم نادي طمون الرياضي في بلدة طمون بحضور كل من رئيس الوزراء الفلسطيني د.سلام فياض، ومحافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد، و حسن ابو العيلة امين سر حركة فتح- طوباس، ورئيس بلدية طمون محمد بشارات، ومدير التربية والتعليم في المحافظة، ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية وعدد غفير من أهالي محافظة طوباس.

ونقل الدكتور سلام فياض تحيات الرئيس أبو مازن مؤكدا على أهمية هذا المشروع الحيوي لبلدة طمون من اجل خدمة قطاع الشباب ومن اجل شعور المواطن في كافة أنحاء الضفة الغربية باتجاه اقتصاد قادر على تعزيز ما هو مطلوب وخاصة من خلال مشاريع البنية التحتية والعمل .
وأشار د. فياض إلى المشاريع الحيوية العديدة التي تم انجازها في محافظة طوباس حيث بلغت ثمانية مشاريع حيوية في المنطقة خلال عام واحد، وأكد على الاستمرار فيها وخاصة أننا بحاجة لتوسيع رقعة وجودة الخدمات.

مضيفا :"أن كل فرد في فلسطين هو عنوان للسلطة الوطنية الفلسطينية، لكن كل شخص تختلف كيفية تمثيله وتواصله بين المؤسسات مع بعضها بعضا، داعيا الى توسيع عمل المؤسسات على المستويين المحلي والدولي".

وقال محافظ طوباس مروان طوباسي:" إن مثل هذه المشاريع تسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة وتساهم في إيجاد تنمية مستدامة تساعد على تمكين الصمود من قبل الأهالي وخاصة في مناطق الأغوار الذين يواجهون يوميا سياسات عنيفة من اجل التهويد من خلال المشاريع الاستيطانية التي يقيمها الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية وخاصة مشروع الاستيطان الزراعي في منطقة الأغوار".

ورحب رئيس بلدية طمون محمد بشارات بالحضور وأشاد بدور رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض طالبا المزيد من الدعم من اجل استكمال وتأهيل بقية ملعب نادي طمون الرياضي.

وفي نهاية الافتتاح قدمت الدروع التقديرية لكل من رئيس الوزراء والمؤسسات الداعمة في مجال الرياضة والشباب.