الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يلقي محاضرة للشرطة العسكرية

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 20:38 )
نابلس -معا- التقى العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس، بضباط وأفراد الشرطة العسكرية ، وتحدث لهم عن الإعداد المعنوي وأهميته في المؤسسه الامنية، وأشار الى أن المعنويات العالية والمتماسكة هي من علامات النصر والقوة والتغلب على الصعوبات والمصائب ، وكذلك تقوي العزائم وتزيد من الربط والضبط والالتزام بالأوامر وتنفيذها بدقة.

وأكد العقيد على ضرورة وجود هيئة في كل جهاز ووحدة وكتيبة تعمل على رفع المعنويات والإعداد لها بشكل مدروس وممنهج وهي هيئة التوجيه السياسي، ونوه الى أن هناك فرق بين الصحة النفسية للعسكر وبين الحالة المعنوية .

من جانبه رحب مدير الشرطة العسكرية الرائد مروان عبد ربه بالتوجيه السياسي وثمن دوره المتواصل في شحن الهمم ورفد المؤسسة الأمنية بالمعارف المختلفة ودعا الضباط والافراد للتفاعل والاستفاده .

وفي جانب آخر وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس القى الرائد يوسف ابو زبيدة مفوض التوجيه السياسي لقوات الامن الوطني محاضرة لمنتسبي الامن الوطني في معسكر جنيد عن جغرافيا فلسطين وتضاريسها . وان فلسطين هي قلب الشرق الاوسط كما تحدث عن مناخها المعتدل .