الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عميل: قدمت معلومات عن مكان شاليط لم يكترث بها ضابط إسرائيلي

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 14:22 )
غزة- معا- كشف عميل مع الاحتلال الاسرائيلي لأجهزة الأمن الفلسطينية بالحكومة المقالة عقب تسليم نفسه عن أنه قدم معلومات قيمة عن مكان الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط ولكن الضابط الاسرائيلي لم يستمع لها لأنه كان "مشغولا".

وقال العميل وهو أحد العملاء المخضرمين لموقع "المجد" الأمني إنه حاول إرسال معلومات مهمة عن مكان شاليط إلا أن الضابط رفض الاستماع لها لأنه كان مشغولاً - حسب تعبير الضابط- وقد استغرب العميل (م. و) والذي عمل مع المخابرات الإسرائيلية لأكثر من 11 عاما عما صدر من ضابط المخابرات من رفض للاستماع لمعلوماته والتي تعتبر مهمة بالنسبة لدولة الاحتلال، مشيرا إلى أنه "لو استمع لها الضابط في حينه لحققت دولة الكيان انتصاراً أمنياً وسياسياً كبيراً على حركة حماس الآسرة للجندي شاليط.".

ويضيف العميل (م. و) الذي يوجد بقبضة أجهزة الأمن التابعة للحكومة المقالة في قطاع غزة أن الضابط اتصل به مرة أخرى ليتأكد منه حول معلومات عادية يتم إرسالها له بشكل يومي، وقد حاول أن يتحدث معه عن المعلومات التي تتعلق بشاليط فأخبره "خلى الموضوع بعدين.. خلينا في المهم".

وحسب "المجد" فإن الاحتلال يشعر باليأس والإحباط وأنه يبدو عاجزاً عن الوصول لشاليط وسط غياب أي معلومة حول مكان وجوده الأمر الذي يؤكد الانتصار الأمني الذي تحققه المقاومة في غزة للعام الرابع على التوالي منذ أسر شاليط.