الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني يستقبل وفداً من بعثة التواجد الدولي في الخليل

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 15:00 )
الخليل- معا- إستقبل العقيد طيار فايز شاهين في مكتبه بمديرية دفاع مدني محافظة الخليل، مدير العلاقات العامة والتخطيط الإستراتيجي في البعثة الدولية بمحافظة الخليل نيكولا موهلر يرافقه وفداً من البعثة.

من جهته اطلع شاهين الضيوف على آلية عمل الدفاع المدني والمهام الموكلة إليه وعليه، كما أشار في حديثه عن إنطلاق الدفاع المدني ببناء وتأهيل وتدريب فرق من المتطوعين لما لهم من دور أساسي متكامل لعمل طواقم الدفاع المدني.

وأشار الملازم أول شوكت سعادة مدير تدريب الدفاع المدني بالمحافظة إلى أهمية التوعية وتدريب المواطنين والمتطوعين على أعمال الدفاع المدني والتطبيق على المعدات وتعميم الطرق والإجراءات الوقائية حرصاً على سلامة الممتلكات والأنفس.

من جانبه قدم موهلر آلية عمل فريق وبعثة التواجد في المحافظة والدور التي تقدمه للمجتمع وإمكانية التكامل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ومؤسسات السلطة الفلسطينية، كما دعا إلى الحث وإستكمال التعاون المشترك ما بين الدفاع المدني وبعثة التواجد في محافظة الخليل.

كما والتقى الوفد مجموعة المتطوعين وأنصار الدفاع المدني من جامعة الخليل بالمديرية أيضاً وقدم مهام البعثة والواجبات وأهمية العمل المتكامل ما بين المتطوع ورجل الدفاع المدني ومؤسسات الوطن والدولة.