الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الخليل : بطولة فلسطين الثانية في الملاكمة نهاية الشهر

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 16:16 )
الخليل - معا - منتصر العناني- اعلن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة موعد انطلاق بطولة فلسطين الثانية للشباب والرجال . وقد اعتمد الاتحاد يوم الجمعة بتاريخ 30 / 7 / 2010 موعداً لانطلاق النزالات والتي ستجري في مدينة الخليل .
وقد اعتمد الاتحاد الفلسطيني تاريخ البطولة التصنيفية استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية والتي ستجري في كوانزهو في الصين ما بين الفترة 12 – 24 / 11 من هذا العام و سيتم اختيار الملاكمين المشاركين من خلال هذه البطولة وكما سيتم اختيار عناصر المنتخب الفلسطيني والذي سيخضع لمعسكر تدريبي استعدادا للبطولة .
هذا وقد اعلن الاتحاد الفلسطيني عن نيته في اقامة دورة تحكيم وصقل حكام استعدادا للبطولة . وقد صرح السيد خليل زاهدة رئيس الاتحاد بان هذه البطولة تعتبر تحديا للصعوبات المالية التي يواجهها الاتحاد وان هذا الاستعداد يعتبر علامة صارخة في وجه المسؤولين, الذين لا يعيرون اهتماما لهذه اللعبة وتاريخها المشرف في سماء المحافل العربية والدولية واضافة لذلك شح الامكانات وتغييب الانتماء الرياضي الوطني لهذه اللعبة والتي سنستمر بالعمل, وسيمثل ابناء هذه اللعبة فلسطين كما مثلوها سابقا وسيحققون النتائج الطيبة كما حققوها , كما فعل منير ابو كشك باحرازه الميدالية البرونزية في دورة بوسان ,
وقد دعى اعضاء الاتحاد الفلسطيني الى تعزيز الدور الذي يلعبه المدرب الوطني في كافة الاندية من اجل انتشار اللعبة وتقديم لاعبيهم بمستوى فني يليق بسمعة الملاكمة الفلسطينية وتاريخها المشرف في هذه البطولة وقد أكدوا على أن المشاركة ستكون لها لون أخر وتحت عنوان التحدي والأرادة والتصميم رغم قلة الأمكانات .