الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو حلتم يمثل فلسطين في قرعة غرب اسيا لكرة القدم

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 18:54 )
بيت لحم - معا - يواصل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم التحضير لحفل قرعة البطولة السادسة، الذي سيقام عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس 1 تموز (يوليو) المقبل في قصر المؤتمرات بفندق الميريديان، علما أن البطولة ستقام في عمان خلال الفترة من 24 أيلول وحتى 3 تشرين الأول المقبلين.

وذكرت صحيفة " الغد الاردنية " التي اوردت الخبر وسيشارك في حفل القرعة، الى جانب ممثلي اتحاد غرب آسيا والشركة الراعية "WSG"، كل من رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد ومدير دائرة المنتخبات الوطنية العُمانية محمد العلوي وعضو مجلس الادارة ورئيس لجنة حكام الكرة الكويتي عبداللطيف الدواس وممثل اليمن محمد الطويل وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة المسابقات البحريني عبدالعزيز قمبر وأمين سر الاتحاد السوري رياض المصري ورئيس دائرة المنتخبات في فلسطين محمد أبو حلتم وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأردني فراس القاضي ومندوب عن السفارة الايرانية في عمان.

يذكر أن اتحاد غرب آسيا أكد مشاركة 9 منتخبات في البطولة وهي الأردن وسورية وفلسطين وإيران والعراق والبحرين وعُمان واليمن والكويت، وتمت تسمية أحمد قطيشات مديرا للبطولة من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وسيصار الى توزيع المنتخبات المشاركة في البطولة على ثلاث مجموعات، بحيث يتأهل أبطال المجموعات وأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث الى دور الأربعة من البطولة.