الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنطلاق فعاليات أسبوع التضامن مع النواب المقدسيين المهددين بالإبعاد

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 20:26 )
القدس-معا- أطلقت عشائر وأهالي صور باهر فعاليات أسبوع التضامن مع النواب المهددين بالإبعاد، وتبدأ هذه الفعاليات من بلدة صور باهر لتمتد إلى باقي المدن والقرى المحيطة خاصة بعد أن أطلق المقدسيون وثيقة الرباط المقدسي لمساندة المهددين بالإبعاد محاولين تحدي قرارات الاحتلال بحق القدس وأبنائها.

وبدأت الفعاليات بعد توجه أهالي صور باهر والشخصيات المقدسية والعامة إلى ديوان عائلة عطون حيث كان في استقبالهم ممثلو القدس في المجلس التشريعي النائب محمد أبو طير والنائب محمد طوطح والنائب احمد عطون.

وأكد الجميع على أهمية الصمود والثبات في مدينة القدس وأن محاولة إخراج النواب من المدينة هي مقدمة لشرعنه طرد المقدسيين، الأمر الذي يرفضه المقدسيون بشدة خاصة أنهم أعلنوا عامهم هذا عام الصمود والتحدي .

وتخللت اللقاءات العديد من الكلمات التي ألقاها النواب والتي رحبوا خلالها بالضيوف وشكروهم لوقوفهم معهم وأكدوا على ثباتهم وأنهم لن يغادروا القدس طوعا لو كلفهم الأمر حياتهم.

إلى جانب ذلك فقد ألقى بعض مشايخ ووجهاء المدينة كلماتهم التي أكدوا فيها على دعمهم للنواب والوقوف إلى جانبهم ضد القرارات التعسفية التي تفرضها سلطات الاحتلال على سكان مدينة القدس وخاصة النواب المقدسيين .