الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يبحث مع وزير العدل مشروع بناء المجمع العدلي في المدينة

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 20:56 )
الخليل-معا- بحث رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة مع وزير العدل الدكتور علي خشان والوفد المرافق، اليوم ، في دار البلدية إقامة مشروع بناء المجمع العدلي في المدينة.

وأثنى رئيس البلدية أبو قبيطة "على دور وزارة العدل الرائدة في جميع المجالات، مؤكدا على قوة الروابط بين الوزارة وبلدية يطا وأهمية هذا المشروع لأهالي المدينة، لافتا انه على جميع وزارت السلطة أن تساهم في دعم يطا لان هذه القلعة ظلمت في السنوات الماضية ".

هذا وبين وزير العدل " أن هذا اللقاء يأتي في سياق التجهيز لإقامة مشروع مجمع القصر العدلي وعقد اتفاق سبل التعاون المشترك بين الوزارة وبلدية يطا فيما يتعلق بالعديد من المشاريع التي يمكن انجازها في يطا والتي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني وترسيخ سيادة القانون ".

واتفق الجانبان على إيجاد آليات والاستعدادات للاحتفال بوضع حجر الأساس لمقر المجمع العدلي قريبا ،كما أكدوا على ضرورة الإسراع لانجاز المشروع.

وبعد ذلك اصطحب أبو قبيطة الوزير خشان في جولة تفقدية بالمدينة للاطلاع عن كثب على الأرض المخصصة لإقامة المشروع، حيث أن المشروع سيقدم خدماته لما يزيد عن 150000 مواطن في منطقة يطا ومحيطها، وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات وتعميق سبل التعاون بينهما .