الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أنشطة رياضية في مركز رافات الشبابي

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 12:54 )
سلفيت - معا - أقام مركز رافات الشبابي للتنمية والابداع دوري كرة قدم للأشبال في القرية على ملعب مدرسة ذكور رافات الثانوية وبحضور (6) فرق رياضية للأشبال وعدد كبير من المواطنين وذلك يوم الجمعة الموافق 25/6/2010م وقد تم اجراء المباريات كاملة في نفس اليوم وقد قام بالتحكيم الأخوة عثمان شحادة وجواد شحادة وضياء عياش ومنير أبو زريق ، وقد فاز بكأس المرتبة الأولى فريق الصمود وحصل فريق أشبال العاصفة على درع المرتبة الثانية .

وقد قام وفد من المركز ممثلا بالأخ مأمون شحادة رئيس المركز والأخ عثمان شحادة أمين الصندوق بزيارة مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في سلفيت والاجتماع بالأخ نصفت الخفش والذي وعد بتنفيذ عدد من المشاريع في القرية وأهمها تنفيذ حملة تطوعية للمحافظة على البيئة .
كما أكمل المركز اختيار أعضاء فرقة الدبكة الشعبية والمكونة من (11) عضوا تحت إشراف المدرب إياد البلوطي وبتمويل من شركة بديا مول للتجارة ( الأخ جبر جودة ) . كما أن المركز سيستمر في العمل على تدريب أكبر عدد ممكن من الأشبال والشباب الدبكة الشعبية خلال الفترة المقبلة .
كما قام المركز بتكليف الأخ جلال نافز جودة بالإشراف على اللجنة الصحية في المركز والاستعداد لتنفيذ دورات مختلفة في الصحة والرعاية والإسعاف الأولي .

وأكد الأخ عثمان شحادة المنسق الإعلامي وأمين الصندوق للمركز أن الأنشطة والفعاليات ستستمر في الأيام القادمة وخاصة إحياء اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، والتحضير لإقامة المخيم الصيفي للطفولة ، داعيا كافة المؤسسات لزيارة المركز والاطلاع على الانشطة والاحتياجات .

كما ثمن رئيس المركز الأخ مأمون شحادة دور كل من الأخ الدكتور حسام بلعاوي مدير الشباب والرياضة/سلفيت والأخ جبر جودة المدير العام لشركة بديا مول للتجارة والأخ فريد عياش نائب مدير التربية والتعليم/ سلفيت والأخ فرح شحادة أمين سر منطقة رافات التنظيمية والأخ عمر عياش مدير مدرسة ذكور رافات الثانوية على جهودهم المتميزة في خدمة الشباب والارتقاء بالقرية وأكد أن الإستعدادت جارية للتحضير لإنتخابات داخلية لإختيار أعضاء اللجان ومنسقيها داخل المركز.