الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماراثون رياضي في جنين بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 12:35 )
جنين - معا - نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في جنين ماراثوناً رياضياً لمناسبة انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، وقد انطلق الماراثون من أمام مقر المحافظة السابق برعاية قدوره موسى محافظ جنين رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وحضور نائب شرطة المحافظة الرائد فؤاد ربايعة، ومدير فرع مكافحة المخدرات الرائد محمد اشتية، ومدير مديرية الشباب والرياضة طارق الشيخ، ومديرة العلاقات العامة في محافظة جنين سناء بدوي، ورؤساء أقسام الإرشاد والأنشطة والصحة المدرسية في مديرتي التربية والتعليم في جنين وقباطية، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية والفعاليات الشبابية الرياضية في المحافظة.

وكان في استقبال المتسابقين أعضاء اللجنة الرائد محمد علاونه مدير العلاقات العامة في قوات الأمن الوطني. والنقيب حسن صبيحات مسئول العلاقات العامة في الاستخبارات العسكرية .

وقال قدوره موسى ان هذا السباق أوجد ثقافة جديدة داخل مجتمعنا تدعو إلى اهتمام أوسع بالأنشطة الرياضية، لتعزيز قدرات الأفراد في هذا المجال، وتعزيز الأمن الاجتماعي، وبناء جيل من الشباب يعي مخاطر هذه الآفة ومحاربتها، خاصة أن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد ترويجها بين الشباب.

مضيفاً : إن شعبنا يمتلك الإصرار والعزيمة، لتحديد أهدافه، واليوم يعلن عن انطلاق فعاليات أسبوع مكافحة ظاهرة المخدرات تحت شعار 'فلسطين خالية من المخدرات'، مثمنا دور المرأة في الحفاظ على النسيج الاجتماعي، ومشاركتها الفعالة في النشاطات المجتمعية خاصة التي تتعلق بتربية الأجيال الناشئة وتوعيتها.

ونقل موسى تحيات الرئيس محمود عباس للفائزين، مثمنا دور المؤسسة الأمنية التي ساهمت في تنظيم سير الماراثون وصولا إلى مقر المحافظة الجديد.

وفي نهاية السباق سلم المحافظ أدرع التكريم للفائزين الذين حصلوا على المراكز الثلاثه الأولى وهم علاء موسى نبهان ، طارق زياد، وأماني أسعد كايد وعبير نفاع ، ومحمد نبهان ، وقلدهم بالعلم الفلسطيني.

يذكر أن اللجنة الوطنية العليا لمكافحة المخدرات و مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة والبنك الإسلامي العربي تبرعوا بعدد من القمصان والقبعات للمتسابقين والمشاركين.