الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركزية فتح ومحافظ جنين في معسكر فلسطين في عيون أبناء الشهداء

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 13:05 )
جنين- معا- قام وفد من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح يضم محمود العالول و الدكتور جمال محيسن وتوفيق الطيراوي، ومحافظ جنين قدورة موسى وياسر ابو كشك مسئول اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة بزيارة لمعسكر فلسطين في عيون أبناء الشهداء الذي تنظمه الأمانة العامة لأسر الشهداء بمشاركة مؤسسة الاشبال والزهرات التابعة للتعبئة والتنظيم- فتح في مركز الشهيد صلاح خلف - الفارعة.

وقد كان في استقبالهم الأمين العام للتجمع محمد صبيحات وسلوى رمضان منسقة مؤسسة الاشبال والزهرات في نابلس ومديرة المعسكر وطاقم المشرفين على المعسكر.

وقد تفقد الزوار المعسكر والتقوا بالمشاركين واطلعوا على برنامج وفعاليات المعسكر، كما وأقام المشاركين في المعسكر على شرف الزوار أمسية تخللت بعض الكلمات من المشاركين والقصائد الوطنية.

وفي كلمة المركزية نقل العالول تحيات القيادة الفتحاوية للمشاركين وتحدث عن عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء والتي شكلت بداية الطريق نحو الحرية والاستقلال، معبرا عن فخره واعتزازه بهذا المعسكر الذي ضم مجموعة من أبناء وإخوة الشهداء من كافة محافظات الضفة الغربية.

وفي نهاية الزيارة قام الزوار بمشاركة أبناء وإخوة الشهداء تناول وجبة العشاء والتحدث إليهم عن همومهم وآمالهم وطموحاتهم.

وذكرت رمضان إن هذا المعسكر يأتي ضمن الاهتمام المشترك بين الأمانة العامة لأسر الشهداء ومؤسسة الأشبال والزهرات بأشبال وزهرات فلسطين ولهذا المعسكر خصوصية أن المشاركين به هم من أبناء وإخوة الشهداء، مضيفة أن هذا المعسكر هو خطوة في بناء وصقل شخصية الاشبال والزهرات.