السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من البنك الإسلامي العربي يزور جامعة القدس المفتوحة بخانيونس

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 15:25 )
غزة- معا- زار وفد من البنك الاسلامي العربي اليوم الاثنين منطقة خان يونس التعليمية.

وضم الوفد كلاً من رامي حسن مدير فرع خان يونس ويامن كراز مسؤول التمويل في فرع خان يونس. وكان في استقبال الوفد د. عبد الناصر الفرا مدير المنطقة وأ. رائد دحلان منسق العلاقات العامة.

ورحب د. عبد الناصر الفرا بالوفد الضيف وأثنى على البنك الإسلامي العربي بما يتسم بالأصالة والعراقة ودوره الفعال في التنمية الاقتصادية، مؤكداً على أن العلاقة ما بين الجامعة والبنوك العاملة في فلسطين كافة هي علاقة متميزة تتسم بالمصداقية والشفافية والمرونة، متمنياً أن تزيد هذه الزيارة من حجم التعاون بين المؤسستين في مختلفة المجالات.

وأضاف أنه في إطار العلاقة بين البنك والجامعة فالجامعة تطمح لترسيخ التعاون وفتح آفاق جديدة لعمل أنشطة مشتركة، وطرح أفكار تتعلق بتخصيص دعم من قبل البنك لتمويل الأنشطة التي تقوم بها المنطقة على مدار العام حيث نوقشت فكرة رعاية حفل لتكريم الأمهات المثاليات من دارسات في منطقة خان يونس التعليمية.

وأشاد رامي حسن بجامعة القدس المفتوحة وخريجيها، مؤكداً أنها تركت بصمة على المستويات كافة، كما عبر عن تقديره لإدارة الجامعة والعلاقة المتميزة التي تربط بين البنك والجامعة، مبدياً استعداد البنك للتعاون مع الجامعة والعمل دوماً على تحسين خدمات البنك وتقديم تسهيلات لموظفين الجامعات خاصة والمواطنين عامة، كما استعرض سلسلة من الإجراءات والخدمات التي قدمها البنك وينوي تقديمها.

وفي نهاية اللقاء شكر أ. رائد دحلان الوفد على تلبية الدعوة متمنياً تكرار الزيارات المتبادلة، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على التعاون الكامل مع المؤسسات الوطنية والمجتمعية بما يخدم المصلحة العامة.